آخر الأخبارأخبار السيارات › صور مسربة للشكل الجديد من إم جي 6 بمحرك قوته 178 حصانًا

صورة الخبر: صور مسربة للشكل الجديد من إم جي 6 بمحرك قوته 178 حصانًا
صور مسربة للشكل الجديد من إم جي 6 بمحرك قوته 178 حصانًا

كشفت شركة إم جي موتور، النقاب عن الجيل الجديد من سيارة إم جي 6 بواجهة رياضية جديدة أكثر جرأة ووضوحًا من الجيل الحالي، حيث تتميز بتصميم جديد لمصابيح LED الأمامية.

وتتميز واجهة السيارة الجديدة أيضًا بشبكة تهوية سوداء أكثر جرأة يتوسطها شعار إم جي بتصميم أكبر، كما يظهر المصد الأمامي للسيارة بشكل رياضي مختلف، مع عجلات معدنية جديدة.

أما في الخلف، زودت السيارة بإثنين من فوهات العادم الدائرية، وتصميم جديد للمصد الخلفي، وشكل جديد لغطاء صندوق الأمتعة، وبالحديث عن الشكل الخلفي، ستتمكن كذلك من تحديد إم جي 6 بجناحها الخلفي الثابت.

وتنبض السيارة بمحرك بنزين توربيني سعته 1.5 لترًا ينتج طاقة أكبر قليلًا، والتي تصل إلى 178 حصانًا في الموديل الجديد مقارنة بقوة 166 حصانًا في الموديل الحالي من السيارة المتواجد منذ 2017.

ويذكر أن أول ظهور للموديل الحالي من سيارة إم جي 6 كان في سبتمبر من عام 2017 بنوعين من المحركات أحدهما يعمل بالبنزين والآخر يعمل بمحرك هجيني.

وليس هناك تفاصيل واضحة حول النسخ الهجينة من السيارة، وإذا لم يتغير شيء، فستجد النسخة الهجينة مزودة بمحرك بنزين سعته 1.0 لترًا مدعومًا بمحرك كهربائي، ويعملان معًا على توليد قوة 224 حصانًا مع عزم دوران يصل إلى 622 نيوتن.متر.

المصدر: عالم السيارات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة للشكل الجديد من إم جي 6 بمحرك قوته 178 حصانًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46454

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم