آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف على أسعار هيونداي باليسايد الجديدة في السعودية

صورة الخبر: تعرف على أسعار هيونداي باليسايد الجديدة في السعودية
تعرف على أسعار هيونداي باليسايد الجديدة في السعودية

سنتعرف في هذا التقرير عن هيونداي باليسايد 2020 الجديدة كليًا, والتي وصلت الى معارض وكلاء هيونداي في السعوديث.

هيونداي باليسايد موجهة لمنافسة فورد اكسبلورر، وشيفرولية ترافيرس، وهوندا بايلوت والعديد من سيارات الـ SUV ذات الـ3 صفوف من المقاعد. هوية وتصميم باليسايد جاءت مفاجئة وقوية بعض الشيء، فهي تتميز عن باقي سيارات الشركة بشكل كبير عبر تصميم حديث يظهر في المقدمة بالمصابيح المنفصلة والشبك الكبير وفي المقدمة تظهر المصابيح الممتدة من الأطراف.

تأتي باليسايد بطول يبلغ 4.98 متر وعرض يبلغ 1.97 متر وارتفاع يبلغ 1.75 متر، في حين يبلغ طول قاعدة العجلات 2.9 متر. وهي أكبر من شقيقتها سانتافي XL بشكل واضح وحرصت هيونداي على التفريق بينهما في الحجم لتحافظ على المنافسة في فئات مختلفة.

من الداخل تتميز باليسايد بالمساحة الكبيرة والمقاعد الـ 8 التي تكفي جميع أفراد العائلة. توفّقت هيونداي في تصميم لوح القيادة وفتحات التكييف بشكل جميل، ولكن تبدو منطقة ناقل الحركة معقدة قليلاً بالكثير من أزرار التحكم بداخلها. تأتي باليسايد بشاشة رقمية للعدادات ومعلومات القيادة وأخرى بمقاس 10.25 انش للنظام الترفيهي بالإضافة إلى 7 فتحات USB و 16 حامل للأكواب لراحة تامة لجميع أفراد العائلة. بالطبع تحمل باليسايد أحدث أنظمة الأمان والتقنيات كونها أفخم سيارات الـ SUV لدى هيونداي.

ميكانيكياً قد تكون باليسايد مخيبة قليلاً للآمال كونها تأتي بمحرك V6 بسعة 3.8 لتر ينتج قوة تبلغ 291 حصان و 355 نيوتن-متر من عزم الدوران. يرتبط المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل القوة إلى الإطارات الخلفية أو الإطارات الأربعة حيث تتوفر باليسايد بفئتين مختلفتين لنوع القيادة.

تتوفر باليسايد في السوق السعودي بـ 5 فئات رئيسية بأسعار تبدأ من 129,350 الى 182,000 ريال بدون ضريبة القيمة المضافة. وتأتي السيارة بضمان لمدة 5 سنوات أو 100 ألف كم أيهما يأتي أولا.

صورة الخبر: تعرف على أسعار هيونداي باليسايد الجديدة في السعودية

صورة الخبر: تعرف على أسعار هيونداي باليسايد الجديدة في السعودية

المصدر: سعودى شفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على أسعار هيونداي باليسايد الجديدة في السعودية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35104

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم