آخر الأخباراخبار العالم اليوم › سياسى ليبى: تركيا عالجت 4 آلاف داعشي داخل مستشفياتها

صورة الخبر: تركيا عالجت 4 آلاف داعشي
تركيا عالجت 4 آلاف داعشي

قال سراج التاورغي، المحامي والسياسي الليبي، إن تركيا عالجت 4 آلاف داعشي داخل مستشفياتها، في إطار الدعم التركي القطري للتنظيمات الإرهابية.

وأضاف التاورغي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي مصطفى بكري، في برنامج «حقائق وأسرار»، على قناة صدى البلد، قائلا: «التدخل القطري التركي في الشأن الليبي بدأ منذ فبراير 2011، وتبدأ لهذا التدخل مبكرا الشهيد اللواء عبدالفتاح يونس، ولذلك تم اغتياله في شهر 7 في عام 2011، بأوامر قطرية، وتم رفع القضية لمحكمة الجنايات الدولية»، متابعا: «امتد تدخل قطر لدعم الجماعات الإرهابية الإخوانية، وسفن الموت التي تأتي إلى مصراته».

وأكد المحامي والسياسي الليبي، أن مصر أوقفت أكثر من سفينة تركية محملة بالأسلحة، قادمة إلى ليبيا، متابعا: «الدور التركي القطري دائما يدعم الإرهابيين، وتم علاج 4 آلاف داعشي في تركيا، وضبط طائرات بدون طيار تحت إشراف تركي.. ولا يزال يدعم أردوغان بكل قوته الميليشيات في طرابلس».

وأوضح التاورغي أن الميلشيات الإرهابية دمرت طرابلس، وتبتز المواطنين، متابعا: «هناك إجماع دولي بضرورة سيطرة الجيش الوطني على طرابلس، ولا يوجد جيش في العالم يُمنع من دخول عاصمته»، متابعا: «التنظيم الدولي للإخوان ينهار ليبيا مثلما حدث في السودان ومصر»، لافتا إلى دعم أمريكا للجيش الوطني الليبي، من خلال مداخلة هاتفية مدتها 45 دقيقة أجراها الرئيس الأمريكي ترامب مع المشير خليفة حفتر.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سياسى ليبى: تركيا عالجت 4 آلاف داعشي داخل مستشفياتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15092

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم