آخر الأخبارأخبار السيارات › شاهد: إعلان مرعب من BMW يروج للسيارات ذاتية القيادة

صورة الخبر: شاهد: إعلان مرعب من BMW يروج للسيارات ذاتية القيادة
شاهد: إعلان مرعب من BMW يروج للسيارات ذاتية القيادة

فاجأت BMW الجميع في الآونة الأخيرة بإطلاقها إعلان مرعب وغير متوقع لسياراتها، لكن لم يكن هذا الأمر بغرض الدعاية لسيارة محددة، بل كان من أجل الترويج للسيارات ذاتية القيادة.

وتحت شعار "مستقبل القيادة شيء لا يجب الخوف منه" أطلقت BMW هذا الإعلان الذي تضمن سيارة اختبارية ذاتية القيادة من الفئة السابعة تسير في طريق مظلم نائي حيث توقفت السيارة فجأة بعد تحديدها لجسم فتاة تقف أمامها على الطريق، والتي تبين أنها شبح مماثل للأشباح التي تتناولها أفلام الرعب السينمائية.

وعند اقتراب شبح الفتاة من السيارة لتخويف سائقها وركابها توفت الفتاة الشبح من المفاجأة لعدم وجود سائق بمقعد القيادة، وفي لحظة تحول الرعب بهذا المشهد إلى كوميديا بعد أن فر شبح الفتاة وهي تصرخ من خوفها لأنها وجدت السيارة تقود نفسها بنفسها بدون وجود سائق أو أي شخص بداخلها.

وترغب BMW من خلال هذا الإعلان طمأنة الكثيرين المتخوفين من تطوير السيارات ذاتية القيادة المنتظر انتشارها بكثرة حول العالم خلال عامين فقط من الأن، حيث يرى الكثيرون أن عملية تطوير أنظمة التحكم بهذه الفئة من السيارات ذاتية القيادة تمت بشكل سريع وخلال سنوات قليلة جدا، وهوي فترة غير كافية لتطوير أنظمة تعمل بأمان بنسبة 100%.

شاهد الفيديو:

المصدر: التوكيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد: إعلان مرعب من BMW يروج للسيارات ذاتية القيادة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49447

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم