آخر الأخباراخبار منوعة › صاحب فضية "مصارعة المتوسط": محتاج دعم عشان أكمل.. وحلمي أولمبياد 2020

صورة الخبر: صاحب فضية "مصارعة المتوسط": محتاج دعم عشان أكمل.. وحلمي أولمبياد 2020
صاحب فضية "مصارعة المتوسط": محتاج دعم عشان أكمل.. وحلمي أولمبياد 2020

ميدالية فضية اقتنصها محمد إبراهيم "كيشو" لاعب المنتخب الوطني الأول للمصارعة، خلال مشاركته في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حالياً في إسبانيا، لتضاف إلى سلسلة البطولات التي حصدها ابن الـ20 عاماً طوال مسيرته الرياضية، كان أبرزها المركز الأول 8 مرات في بطولة الأمم الإفريقية وميداليتين فضية وبرونزية في كأس العالم، بينما يشكو في حديثه -في تصريحات لـ "مصراوي"- ضعف الدعم المادي له مقابل رياضة كرة القدم قائلاً: "في بطولة إفريقيا خدت 6 آلاف جنيه وكنت بطل إفريقيا في الوقت اللي منتخب كرة القدم خدوا ملايين".

كأصغر لاعب مصارعة، شارك "كيشو" للمرة الأولى في بطولة "المتوسط" التي يصفها بأنها كانت "مختلفة جداً وقوية وضمت عدد كبير من أبطال العالم"، وحصد ميداليته الفضية في منافسات وزن تحت 67 كجم، قبلها حصل على لقب بطل إفريقيا لـ4 سنوات متتالية "كنت بشارك في مرحلتين مع بعض شباب ورجال".

"كيشو": خدت 6 آلاف جنيه على بطولة إفريقيا ومنتخب الكورة خدوا ملايين
وحصدت مصر حتى الآن أكثر من 30 ميدالية متنوعة منهم 13 ميدالية ذهب، في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 18والمقامة بمدينة "تراجونا" الإسبانية خلال الفترة من 22 يونيو الجاري وحتى 1 يوليو المقبل.

نظام حياة صارم فرضها البطل العشريني على نفسه، يبدأ يومه في الثامنة صباحاً بحضور محاضراته في الأكاديمية البحرية، وفي الثانية ظهراً يعود إلى منزله لتناول الغذاء، بعدها يهرول إلى التمرين بالنادي، بينما يحصل على تفرغ تام من كليته في أوقات معسكر المنتخب التي تسبق البطولة، يتدرب خلالها مرتين يومياً "خضت تمرينات جامدة جداً عشان أوصل للمستوى ده".

وخلال البطولة التي يشارك فيها، كان "كيشو" يتابع بشغف كبير كأس العالم المقام حالياً في روسيا، حزن كبير انتابه بعد خروج المنتخب المصري من المجموعة الأولى، جعله يفكر في الاجتهاد أكثر "قولت الموضوع يكون حافز ليا.. وأجيب ميدالية وأفرح الناس بدل الخسارة"، بينما كانت مباراة الفراعنة أمام روسيا هي الأكثر إحباطاً بالنسبة له "اتأثرت جداً لأني كان عندي أمل نصعد".

دعم مادي يحتاج إليه البطل الشاب لإكمال مسيرته الرياضية "لأني بصرف على نفسي من مرتبي من النادي، ووالدي ووالدتي بيساعدوني"، يُشير إلى حاجته لوجود رعاية إعلانية تساعده على السفر للخارج وحضور معسكرات تدريبية "لحد دلوقتي مجاليش ولا راعي رغم إني بطل عالم مرتين"، وبعد البطولة الحالية يضع "كيشو" نصب عينية حصد ميدالية أوليمبية "أولمبياد 2020 ده الحلم الكبير".

صورة الخبر: صاحب فضية "مصارعة المتوسط": محتاج دعم عشان أكمل.. وحلمي أولمبياد 2020

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صاحب فضية "مصارعة المتوسط": محتاج دعم عشان أكمل.. وحلمي أولمبياد 2020

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45559

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري