آخر الأخبارأخبار السيارات › سوبارو تطلق الجيل الجديد من أيقونتها XV المدمجة

صورة الخبر: سوبارو تطلق الجيل الجديد من أيقونتها XV المدمجة
سوبارو تطلق الجيل الجديد من أيقونتها XV المدمجة

اطلقت شركة سوبارو الجيل الثاني من أيقونتها XV المدمجة، والتي تتمتع بمظهر موديلات الأراضي الوعرة، بمحركات جديدة وتجهيزات موسعة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سيارتها الجديدة يتوفر لها اثنان من المحركات رباعية الأسطوانات بوقود البنزين، تتضافر جهودهما مع ناقل حركة أوتوماتيكي سلس.

ويعتمد الموديل الأساسي من السيارة على محرك سعة 6ر1 لتر وبقوة 84 كيلووات/114 حصان، يصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 175 كلم/س، ويبلغ متوسط استهلاكه 4ر6 لتر/100 كلم، وهو ما ينتج عنه 145 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وفي الموديل الأقوى ينبض محرك سعة 0ر2 لتر وبقوة 115 كيلووات/156 حصان، ليصل بالسيارة إلى السرعة القصوى 194 كلم/س، ويستهلك 9ر6 لتر/100 كلم (155 جم/كلم).

وتتمتع السيارة، التي يبلغ طولها 47ر4 متر، بمظهر موديلات الأراضي الوعرة من خلال الخلوص الأرضي المرتفع والألواح التقليدية على الجوانب، فضلا عن التجهيز بنظام الدفع الرباعي بشكل قياسي، وبرامج خاصة للطرق الوعرة.

ويزخر الجيل الثاني من السيارة أيضا بتجهيزات موسعة، فعلى سبيل المثال تعتمد السيارة على نظام الكاميرا للتحكم في المسافة ومسار القيادة، كما تقدم باقة التجهيزات الاختيارية شاشة لمسية لنظام الملاحة، وكشافات عاملة بتقنية LED.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوبارو تطلق الجيل الجديد من أيقونتها XV المدمجة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14079

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم