آخر الأخباراخبار منوعة › تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 09-12-2017

صورة الخبر: تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 09-12-2017
تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 09-12-2017

هناك الكثير من الأشخاص، يرغبون باستمرار في الاطلاع على حالة الطقس ودرجات الحرارة، من خلال النشرات اليومية لهيئة الأرصاد الجوية، ويسعى "دوت مصر"، لتقديم خدمات إخبارية متميزة من خلال معلومات تعمل على توفير احتياجات ورغبات الجمهور، وحرصًا من "دوت حياة" على إرضاء الجمهور والوصول لراحتهم، نرصد توقعات حالة الطقس وفقًا لما أعلنه خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم السبت 09/12/2017، طقس معتدل على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد بارد فى أول الليل شديد البرودة فى آخره.

ويستمر تكون الشبورة المائية الكثيفة صباحًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، والتى تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية الأفقية وتظهرالسحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الغربية يصاحبها سقوط الأمطار.

والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة، تنشط على البحر المتوسط، ما يؤدى إلى اضطراب حركة الملاحة البحرية هناك،وتُسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 20 درجة، والصغرى 12 درجة، والإسكندرية 21 للعظمى والصغرى 10، ومطروح 13 للصغرى والعظمى 18.

وبالنسبة لحالة البحر الأبيض المتوسط، خفيف إلى معتدل، وارتفاع الموجه من متر ونصف إلى متر ونصف، وحالة الرياح السطحية شمالية غربية، أما حالة البحر الأحمر ممعتدل وارتفاع الموج به من مترين ونصف إلى متر ونصف، أما حالة الرياح السطحية شمالية غربية.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على حالة الطقس اليوم السبت 09-12-2017

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1161

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم