آخر الأخباراخبار الرياضة › تعرف على موعد قرعة كأس العالم والقنوات الناقلة لها

صورة الخبر: قرعة كأس العالم
قرعة كأس العالم

تنطلق يوم الجمعة المقبلة مراسم قرعة كأس العالم 2018 والتي من المقرر لها أن تقام في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو وذلك من أجل تحديد مجموعات مونديال روسيا والذي سينطلق بصيف العام المقبل.

ومن المقرر أن يتم بث القرعة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام بتمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

وتقدم قناة beIN SPORTS بثا مباشرا ومجانيا للقرعة حيث سيتم تخصيص أربع محطات لنقل الحدث وهي، القناة الإخبارية وHD1 باللغة العربية، وHD11 باللغة الإنجليزية، وHD14 باللغة الفرنسية، وكذلك على beIN CONNECT.

ومن المقرر أن يكون هناك استديو خاص مجهز من القناة ويرافقه كل من النجم محمد أبوتريكة، يوسف شيبو، وطارق دياب وفيصل الدخيل.

وستشهد قاعة الشرف في قصر «الكرملين» الذي يتخذه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مقرًا له يوم الجمعة الأول من شهر ديسمبر ما ستؤول إليه قرعة البطولة العالمية التي ينتظرها الملايين كل أربع سنوات.

كما سيتم خلال الحفل تسليم الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم لاعب المنتخب الألماني السابق ميروسلاف كلوزه الكأس الذهبية التي أحرزها منتخب بلاده في مونديال 2014، لتصبح في عهدة روسيا قبل تسليمها إلى المنتخب الذي سيفوز في ختام البطولة العالمية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على موعد قرعة كأس العالم والقنوات الناقلة لها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77603

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم