آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › المسرح الصينى يحسم الجدل.. أسمنت تامر حسني مؤقت

صورة الخبر: المسرح الصينى يحسم الجدل.. أسمنت تامر حسني مؤقت
المسرح الصينى يحسم الجدل.. أسمنت تامر حسني مؤقت

أصدر المسرح الصيني في هوليوود، خطابًا بشأن أزمة الفنان تامر حسني الأخيرة، المُتعلقة بتكريمه هناك وحصوله على البصمة الأسمنتية على غرار نجوم ونجمات هوليوود، عقب عرض فيلمه “تصبح على خير” داخل إحدى قاعات المسرح.

قال المسرح الصيني في خطابه الصادر، والتي حصلت “الوطن” على صورة منه،: “إلى من يهمه الأمر.. بعد سلسلة من التساؤلات بشأن احتفالية وضع المطرب العربي تامر حسني لبصماته الأسمنتية، نود أن نعلن أنها مؤقتة، وأن الاحتفالية التي أقيمت في المسرح الصيني كانت للترويج فقط لفيلمه الجديد تصبح على خير”.

أضاف أن آخر احتفالات رسمية أقيمت داخل المسرح الصيني، ووضع أصحابها البصمة الإسمنتية كانت للمخرج الأمريكي “مايكل باي” بتاريخ 23 مايو الماضي، والأخيرة كانت للفنان الأمريكي “ستان لي”، في يوليو الماضي.

اختتم المسرح خطابه قائلًا: نوضح أن احتفالية تامر حسني ليست فعلًا مستقلًا بذاته، لأننا نجعل دائمًا مشاهير وشخصيات خيالية وحيوانات شهيرة تضع بصمات يديها وقدميها عندنا، لمجرد الترويج لأعمال فنية خاصة بهم، ولكننا نزيلها بعد انتهاء احتفالياتهم، واحتفالية بصمات تامر حسني تندرج تحت هذا البند، والذي وضع بصماته لأغراض ترويجية فقط، ولن يتم الاحتفاظ بها في فناء المسرح”.

يذكر أن المجلة الأمريكية “Elucid” كانت قد تواصلت مع المسرح الصيني بالولايات المتحدة عبر البريد الإلكتروني للاستفسار عن الجدل الذي حدث بشأن البصمة الأسمنتية للفنان تامر حسني، ولحسم إن كانت مدفوعة الأجر مثلما يقال أم هي مقدمة من المسرح لتخليد اسمه.

ومن جانبه المسرح الصيني قد رد ببيانٍ رسمي عبر البريد الإلكتروني إلى المجلة لحسم الجدل المثار.

المصدر: إعلام أورج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على المسرح الصينى يحسم الجدل.. أسمنت تامر حسني مؤقت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22874

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري