آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تامر حسنى يغادر القاهرة إلى أمريكا لوضع "بصمته" بالمسرح الصيني فى هوليود

صورة الخبر: تامر حسنى يغادر القاهرة إلى أمريكا لوضع "بصمته" بالمسرح الصيني فى هوليود
تامر حسنى يغادر القاهرة إلى أمريكا لوضع "بصمته" بالمسرح الصيني فى هوليود

غادر القاهرة اليوم الأحد الفنان تامر حسنى متوجها إلى لوس أنجلوس فى زيارة للولايات المتحدة تستغرق عدة أيام يضع خلالها بصمته كأول عربى على اللوحة الإسمنتية بالمسرح الصينى فى هوليود ضمن نجوم العالم.

أنهى "حسنى" إجراءات سفره بصحبة زوجته وشقيقه ومدير أعماله على رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى لندن ومنها إلى لوس أنجلوس وانتظر بصالة الخدمة المميزة ـ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ـ لحين صعوده إلى الطائرة حيث حرص عدد من الركاب والعاملين بالمطار على مصافحته وتهنئته والتقاط الصور التذكارية معه.

وكان وقع الاختيار على فيلم "تصبح على خير" للفنان تامر حسنى للعرض على المسرح الصيني بهوليود والذى يعد واحد من أشهر صالات العرض السينمائى فى العالم، وذلك يوم الأربعاء القادم على أن يضع النجم المصرى تامر حسنى بصمته على اللوحة الاسمنتية بالمسرح الصينى ليكون أول عربى يضع بصمته بجانب نجوم هوليود الذين عرضوا أعمالهم السينمائية هناك.

يذكر أن الفنان تامر حسنى نشر على صفحته مقطع فيديو دعائى لحفل عرض فيلم "تصبح على خير" واحتفاله بوضع بصمة قدميه ويديه على المسرح الصينى، ودعا جمهوره لمشاركته هذه اللحظة الهامة فى مشواره الفنى.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تامر حسنى يغادر القاهرة إلى أمريكا لوضع "بصمته" بالمسرح الصيني فى هوليود

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18631

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري