آخر الأخباراخبار مصر › «أنصار بيت المقدس» يهدد: كل من يساهم في بناء «جدار العريش» هدف مشروع

صورة الخبر: جماعة «أنصار بيت المقدس»
جماعة «أنصار بيت المقدس»

حذرت جماعة «أنصار بيت المقدس» القائمين على بناء الجدار، الذي بدأت محافظة شمال سيناء قبل أيام تشييده حول مدينة العريش، قائلة «كل من يساهم في وضع لبنة في بناءه: اعلموا أننا لن نتهاون في استهدافكم ولن نألوا جهدًا في صدكم ومنعكم ولن يحول شئ بيننا وبينكم».

وأضافت الجماعة في بيان لها، الخميس: «نحن نحذر المقاولين والمستثمرين وأصحاب الشركات والعمال والمشرفين القائمين على بناء هذا الجدار وأصحاب الشاحنات التي تحمل مواد البناء وكل من يساهم في بناء».

ووصفت جماعة «أنصار بيت المقدس» بناء الجدار حول مدينة العريش بأنه «تهجير ممنهج وحصار مستبد على أهلنا فيها».

واختتمت الجماعة بيانها بقولها «نكرر نداءنا إلى أهلنا في مصر بالابتعاد عن المقار والمراكز الأمنية والشرطية حفاظًا على أرواحهم».

كانت محافظة شمال سيناء بدأت قبل أيام تشييد سور حول مدينة العريش، وقالت مصادر أمنية لـ«المصري اليوم» إن السور يطوق مدينة العريش من جميع الجوانب، ولا يسمح بالدخول إليها إلا عبر 10 مداخل رئيسية، مشيرة إلى أن الهدف من بنائه ضبط أى متفجرات أو سيارات مفخخة قبل دخول المدينة، وسيتم تزويد البوابات بكاميرات مراقبة وأجهزة إلكترونية للكشف عن المتفجرات.

و امتداد السور لأكثر من 30 كيلومترًا، حيث يبدأ من شرق ميناء العريش البحرى، مرورًا بمبنى المحافظة في اتجاه الجنوب، ويمتد على طول الطريق الدائري القديم لمدينة العريش، ليصل إلى ساحل البحر غرب المدينة الرياضية قاطعا الطريق الدولي «العريش- القنطرة».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «أنصار بيت المقدس» يهدد: كل من يساهم في بناء «جدار العريش» هدف مشروع

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68618

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم