آخر الأخباراخبار الرياضة › قضية غريبة بين عجمان والهلال ودخول النجم الساحلي والأهلي المصري لضم قودوين

صورة الخبر: قضية غريبة بين عجمان والهلال ودخول النجم الساحلي والأهلي المصري لضم قودوين
قضية غريبة بين عجمان والهلال ودخول النجم الساحلي والأهلي المصري لضم قودوين

قضية شائكة ومعقدة جدا هي قضية لاعب الهلال السوداني النيجيري قودوين ندبيسي حيث لا يعرف هل اللاعب سيلعب للهلال ام لعجمان ام للنجم الساحلي او الاهلي المصري او نادي أخر الموسم المقبل .

القضية هي أن عقد قودوين سينتهي مع الهلال في ديسمبر من عام 2007 وفي شهر يونيو الماضي وبعد تأهل الهلال لدوري المجموعات الأفريقية وقبل أن تبدأ المنافسات سافر قودوين إلى بلده نيجيريا ولكن قبل ذلك كان اللاعب سافر سرا إلى الأمارات ووقع عقدا مع نادي عجمان الإماراتي بواسطة وكيل أعماله الانجليزي الجنسية وبعد عودته من رحلة الأمارات وقع اللاعب عقد أخر مع نادي الهلال ليكون اللاعب قد وقع عقدين مع ناديين في غضون أسبوعين .

ويبدو انه لم يلد ببال اللاعب انه سيتألق بهذا الشكل الملفت في دوري المجموعات وإحرازه لستة أهداف أهل به الهلال الى دور الأربعة الذي أحرز فيه هدفين أيضا على حساب النجم الساحلي ولكن الهلال خرج من البطولة وسط تألق كبير من قودوين .

بعد انتهاء الموسم طلبت أدارة عجمان من اللاعب الحضور إلى الأمارات والانضمام الى الفريق بينما الهلال يرفض الاعتراف بتعاقد عجمان مع قودوين ويقول رئيسه صلاح إدريس أن عقد عجمان غير صحيح لأن قوانين الفيفا تمنع اللاعب المتعاقد مع نادي التوقيع مع نادي أخر الا قبل 6 أشهر من نهاية عقده مع ناديه الذي يلعب فيه بينما قودوين وقع العقد مع عجمان قبل نهاية عقده مع الهلال بستة أشهر وعشر أيام وهذه الأيام العشرة هي مايدعم الهلال به موقفه .

وبعد نهاية الموسم انهالت العروض على قودوين ابرزها أندية النجم الساحلي والأهلي المصري والريان القطري وفرق أخرى كبيرة من الكويت والأمارات على حسب قول رئيس نادي الهلال ولكن اللاعب فضل الانضمام الى بطل أفريقيا النجم الساحلي وسافر الى تونس رغم ان العروض الاخرى كانت قيمتها المادية اعلى من قيمة النجم للهلال ولكن اللاعب أصر على التوقيع مع النجم وأجرى فحص طبي ونجح فيه ولكن أدارة الهلال طلبت من اللاعب العودة الى السودان وطلبت من ادارة النجم الحضور الى الخرطوم للتفاوض معها لا ان يذهب الهلال الى هناك لان النجم هو من يريد وليس الهلال .

الأهلي المصري دخل هو ألاخر في الصراع بقوة وقدم عرض كبير للهلال بواسطة رئيس النادي الأهلي وهو مايفضله الهلال ولكن أصرار اللاعب للانتقال الى النجم الساحلي هو ماأوقف الصفقة .

وعند عودة قودوين قبل 3 أيام الى الخرطوم اجتمع مع أدارة الهلال وصرح رئيس الهلال صلاح ادريس انه اقنع قودوين بالبقاء مع الهلال على الأقل حتى نهاية الموسم المقبل ولكن بعض الأنباء تفيد ان قودوين غير راغب في البقاء بالسودان ويريد الانتقال الى نادي أخر وخوض تجربة جديدة .
كمال شداد رئيس الاتحاد العام السوداني لكرة القدم صرح وقال ان اللاعب قانونيا يعتبر من نصيب عجمان وانه اخبر أدارة النجم الساحلي بأن لاتتعاقد مع قودوين نظرا للمشاكل الكبيرة التي من الممكن ان تصيب النادي التونسي اذا رفع عجمان الامر الى الفيفا.
حتى الان لايعرف اين سينتقل اللاعب كل يوم خير جديد هل سيبقي مع بطل السودان ام سيرحل الى عجمان ام سيذهب للنجم ام أن الأهلي المصري سيأخذه وهو الذي يريد ضمه بجدية وأيهما أصح عقد الهلال ام عجمان .

المصدر: kooora.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قضية غريبة بين عجمان والهلال ودخول النجم الساحلي والأهلي المصري لضم قودوين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75630

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم