آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مارك زوكيربرج ينضم الى جوجل بلس

صورة الخبر: مارك زوكيربرج ينضم الى جوجل بلس
مارك زوكيربرج ينضم الى جوجل بلس

إهتمت عدد كبير من المواقع التقنية بالمعلومة التي تسربّت عن مارك زوكيربرج مؤسس الفيس بوك ، عن إنضمامة لتجربة شبكة جوجل الاجتماعية الجديدة جوجل بلس.

زاوية الإهتمام ركزت على سؤال واحد : كيف يقوم زوكيربرج بهذه الدعاية لجوجل ، وهو يعلم أن هذه الشبكة إنطلقت بالأساس لضرب إحتكار الفيس بوك للنجاح على مستوي الشبكات الإجتماعية .

فقد نشر الخبر كل من موقع فوربس و موقع الديلي ميل ، وهي من المواقع الرزينة والجادة على الشبكة العنكبوتية ، وكان نقلهم للخبر بمثابة شرارة أشعلت نيران الجدل والنقاش في باقي المواقع المهتمة بالشأن التقني .
و أطلقت جوجل قبل بضعة أيام دعوات خاصة لتجربة نظام جديد أطلقت عليه جوجل بلس ، و يمثل شبكة إجتماعية متكاملة و إن كانت غير واضحة المعالم حتى لحظات كتابة هذه السطور ، في محاولة منها على مايبدو للحد من هيمنة وسيطرة شبكة الفيس بوك على كعكة الزوار والإعلانات في الانترنت .

الطريف أن المدون التقني روبرت سكوبل قرر مخاطبة زوكيربرج مباشرة للإستفسار عن مدى صحة الشائعة عن إنضمامه بالفعل الى جوجل بلس ، ثم أكد لاحقاً في تغريدة ننشرها في السطر التالي أنه تلقى رد مباشر من زوكيربرج جاء فيه : ( لا أدرى لماذا يستغرب الناس من إنضمامي وإمتلاكي حساب في جوجل بلس)

المصدر: أيمن عبد الله - سوالف سوفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مارك زوكيربرج ينضم الى جوجل بلس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33864

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري