آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › إصدار خاصية WhatsApp Web بشكل رسمي للمتصفح Google Chrome

صورة الخبر: إصدار خاصية WhatsApp Web بشكل رسمي للمتصفح Google Chrome
إصدار خاصية WhatsApp Web بشكل رسمي للمتصفح Google Chrome

في وقت سابق من هذا الأسبوع تم تسريب صور على شبكة الإنترنت تلمح إلى قدوم نسخة الويب من خدمة المراسلة الفورية WhatsApp، وهذا ما يعني أنه سيكون بإمكان المستخدمين إرسال وإستقبال رسائل WhastApp بإستخدام الحاسوب.

ولكن كما إتضح الآن فإن عميل الويب يعمل ببساطة كإمتداد لهاتفك الذكي، وهذا ما يعني أن رسائلك تبقى حية على هاتفك الذكي، وتظهر لك فقط على الويب أيضا. لذلك فإنك تحتاج أن يكون هاتفك متصلا بالإنترنت أثناء إستخدام WhatsApp على الحاسوب الخاص بك، ويجب أخذ ذلك بعين الإعتبار.

للوصول إلى الوظيفة الجديدة، تحتاج إلى أن تكون لديك آخر نسخة من تطبيق WhastApp على هاتفك الذكي. ثم يمكنك التوجه إلى هذا الرابط هنا من الحاسوب الخاص بك بحيث سترى رمز الإستجابة السريعة المعروف إختصارا بإسم QR Code.

وتقول WhatsApp بأنه ينبغي عليك إستخدام المتصفح Google Chrome للقيام بهذه المهمة. قد تعمل المتصفحات الأخرى، ولكن لتكون متأكدا بنسبة 100% ستحتاج لإستخدام المتصفح التابع لشركة جوجل. وتتضمن الخطوة التالية ربط حساب WhatsApp على هاتفك الذكي بالحاسوب.

من أجل هذا، يمكنك ببساطة مسح رمز الإستجابة السريعة QR Code من داخل WhatsApp على هاتفك الذكي. وسيكون هذا ممكنا من خلال الخيار الجديد في القائمة والذي يحمل إسم WhatsApp Web.

وتقدم شركة WhatsApp أيضا كيفية الوصول إلى خيار WhatsApp Web على تطبيقات WhatsApp لمختلف منصات التشغيل الأخرى. وفي حالة إذا لم تجد خيار WhatsApp Web في القائمة فإعلم أنك لا تعمل بالنسخة الأخيرة من تطبيق WhatsApp.

وتجدر الإشارة إلى أن خيار WhatsApp Web سيعمل معك إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp على منصة الاندرويد والبلاكبيري والويندوز فون و Nokia S60. ولحد الآن، تطبيق WhatsApp لمنصة iOS لا يدعم خيار WhatsApp Web والسبب في ذلك وفقا لشركة WhatsApp يرجع إلى حقيقة القيود المفروضة على منصة iOS من قبل شركة آبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إصدار خاصية WhatsApp Web بشكل رسمي للمتصفح Google Chrome

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
929

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري