آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تختبر الجيل القادم من الجهاز اللوحي Surface

صورة الخبر: مايكروسوفت تختبر الجيل القادم من الجهاز اللوحي Surface
مايكروسوفت تختبر الجيل القادم من الجهاز اللوحي Surface

أجهزة Surface اللوحية ليست من الأجهزة الناجحة بالنسبة لشركة مايكروسوفت. في الواقع، تخلت مايكروسوفت عن 900 مليون دولار من أرباحها خلال الربع الثاني من هذا العام بهدف التخلص من المخزون المتوفر لديها من أجهزة Surface RT. بحيث قررت الشركة الأمريكية تخفيض سعر هذه اللوحيات بنسبة 30%، ولكن هذا لم يمنع شركة مايكروسوفت من إعطاء فرصة أخرى لهذا الجهاز اللوحي.

خلال حدث مايكروسوفت يوم أمس الجمعة، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت، السيد ستيف بالمر عن قلقه إزاء إنخفاض مبيعات أجهزة الويندوز بشكل عام. وكشف أيضا أن الشركة تقوم حاليا بإختبار الجيل القادم من الجهاز اللوحي Surface. للآسف، مايكروسوفت لم تعلق كثيرا خلال هذا الحدث عن الجيل الجديد من لوحيات Surface ولكنها أشارت إلى أن هذه اللوحيات الجديدة ستضم تحسينات نموذجية من شأنها أن تثير إهتمام المستخدمين.

خلال هذا الحدث، ذكرت مايكروسوفت أيضا أنه من المهم أن يكون تطبيق إنستاجرام متاحا على منصة الويندوز فون جنبا إلى جنب مع عدد كبير من التطبيقات ذات الشعبية الكبيرة بين المستخدمين. في الحقيقة، مستخدمي أجهزة الويندوز فون يعتمدون على تطبيقات الطرف الثالث بشكل كبير، على سبيل المثال نذكر تطبيق Instance. والذي يعتبر تطبيق مشاركة الصور الأكثر شعبية على منصة الويندوز فون.

المصدر: فاطمة أيت طالب | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تختبر الجيل القادم من الجهاز اللوحي Surface

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44644

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري