آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › كن نجما موسيقيا مع موقع جوجل الجديد !

صورة الخبر: كن نجما موسيقيا مع موقع جوجل الجديد !
كن نجما موسيقيا مع موقع جوجل الجديد !

قامت جوجل اليوم بإطلاق تطبيق تفاعلي جديد على خاص بمتصفحها الكروم تستطيع من خلاله عزف الموسيقى عن طريق جهاز الكمبيوتر الخاص بك والإشتراك مع أصدقائك وتكوين مجموعه كبيره من العازفين بغض النظر عن مستوى الموهبة التي تتمتع بها.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى موقع jam with chrome و الإختيار من بين 19 آلة موسيقيه ومنها الغيتار الهوائي وغيتار البيس ومجموعة الدرمز ولوحات المفاتيح كما تستطيع التبديل بين الآلات حسب رغبتك .

في الوضع الافتراضي يمكنك العزف من خلال النقر على الأوتار الفردية أو قواعد الدرمز أو المفاتيح، كما يمكنك العزف بوظائف العزف التلقائي الأربع المتباينة وترك التنفيذ على الآلات.

وعند التبديل إلى “وضع المحترفين” ستتمكن من العزف على أية آلة باستخدام لوحة مفاتيح جهازك. كما يمكنك توجيه الدعوة إلى أربعة من أصدقائك في أي مكان حول العالم للانضمام إلى JAM عبر أزرار المشاركة على الموقع.

ويدل هذا الموقع الجديد على إمكانية متصفح جوجل كروم العاليه في التعامل مع تقنيات html5 وتقنيات الويب الجديده الأخرى خاصة وأن اطلاقه جاء مباشرة اثر إصدار على النسخة الجديده التي جاءت بدورها بالعديد من التحسينات الملفتة للانتباه .

المصدر: إيمان الزبيدي - عالم التقنية . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كن نجما موسيقيا مع موقع جوجل الجديد !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96799

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم