آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعيد تعريف البريد مع Outlook.com

صورة الخبر: مايكروسوفت تعيد تعريف البريد مع Outlook.com
مايكروسوفت تعيد تعريف البريد مع Outlook.com

مايكروسوفت تريد إعادة تعريف كل شيء هذه الأيام ويندوز، أوفيس والأن البريد الإلكتروني مع Outlook.com.

معظمنا يعرف أن أوتلوك هو برنامج إدارة البريد الإلكتروني الذي يأتي مع أوفيس ولكن مايكروسوفت قررت أن تضيف المزيد من الحيرة عبر إستخدامها نفس الإسم لخدمتها البريدية الجديدة التي تعتبر إعادة تصميم كلية تهدف إلى جعل تجربة البريد أفضل من السابق.

ومستخدموا هوتميل،لايف، إم إس إن عليهم أن لايقلقوا لأنهم سيحصلون على نفس التحديث أيضاً مع وجود أخبار حول نية الشركة إلغاء جميع هذه العناوين وإعتماد أوتلوك كخدمة بريد رسمية.
مايكروسوفت لم تقم بإعادة تعريف البريد، هي فقط جعلت الواجهة أكثر نظافة، أضافت إمكانية ربط كل من تويتر وفيسبوك مع بريدك لتحصل على معلومات محسنة، فحين تفتح رسالة من أحد أصدقائك سوف تجد أن القائمة اليمني تحتوي على بعض التحديثات من كل من فيسبوك وتويتر.

الخاصية الجديدة في بريد هوتميل والتي قد تكون مفيدة هي أن النظام يقوم بالتعرف على الرسائل التي تصلك ويقسمها إلى فئات مثل رسائل إخبارية او تحديثات من الشبكات الإجتماعية بحيث تستطيع أن تقرأ الرسائل التي من أصدقائك فقط دون إزعاج بقية الرسائل وهي مشابهة لفلاتر جيميل.

لأن النسخة الجديدة من أوتلوك (أو هوتميل …او إم إس إن…لايف؟!) أحد منتجات مايكروسوفت فهو يتكامل مع العديد من المنتجات الأخرى، فمثلاً سوف يكون بإمكانك تحرير مستنداتك من صندوق بريدك عبر خدمة أوفيس السحابية المجانية كما سيكون بالإمكان بدأ محادثات سكايب مباشرة من صندوق بريدك وكلنا يستطيع أن يرى أن هذه كلها ردود على منتجات جوجل المختلفة، كما أن خدمة سكاي درايف التخزينية السحابية ستكون مرتبطة بالخدمة لتسمح لك بمشاركة الملفات الكبيرة (جوجل درايف).

ولكن هل تعرفون الميزة التي تتفوق بها مايكروسوفت عن جوجل؟ الإعلانات…فخدمة أوتلوك الجديد (هوتميل، لايف …إلخ إلخ) لاتقوم بالبحث ضمن بريدك عن كلمات معينة لتعرض الإعلانات، لأنه وبكل بساطة لاتوجد إعلانات وهو أمر كررته مايكروسوفت ضمن الفيديوهات الإعلانية للخدمة، ولكن مماشاهدته فإنه يبدو أنك سترى بعض الإعلانات ضمن صفحة قائمة الرسائل ولكنها تختفي حين تفتح أي رسالة.
لست هنا للتقليل من مجهود مايكروسوفت بالعكس ماقمات به الشركة أمر جيد وسيدفع المنافسة للأمام الأمر الذي سيصب في مصلحتنا جميعاً.


المصدر: ثمود بدر - تيدوز . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعيد تعريف البريد مع Outlook.com

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4877

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري