آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعرض الجيل الجديد من منتجاتها للحوسبة السحابية في البحرين

صورة الخبر: فرصة مشاهدة نظام "Windows 8" قبل طرحه في الأسواق
فرصة مشاهدة نظام "Windows 8" قبل طرحه في الأسواق

تعرض مايكروسوفت خلال منتدى البحرين الدولي 2012 للحكومة الإلكترونية حلولها الخاصة بالحوسبة السحابية الموجهة للمؤسسات والأفراد على حد سواء. ويوفر المنتدى للشركة منصة عمل تعرض من خلالها تشكيلة كبيرة ومتنوعة من تلك الحلول.

وقال طارق حجازي، مدير عام شركة مايكروسوفت البحرين وسلطنة عُمان أن الحكومات اليوم تستطيع تسخير إمكانيات تكنولوجيا المعلومات، لتوفير تشكيلة كبيرة من المكاسب لمواطنيها والشركات والمجتمعات التي تنشط ضمنها. وتقدم مايكروسوفت منتجات وحلول داخل المنشآت وفي فراغ السحاب الافتراضي، يمكن استخدامها والتواصل معها عبر شتى أجهزة الاتصالات المتنقلة، بدءاً من أجهزة الهاتف المتنقلة ومروراً بأجهزة الكمبيوتر اللوحية والدفترية والمكتبية ووصولاً إلى البنى التحتية لشبكة أجهزة التخديم الداعمة لعمليات الحوسبة الإلكترونية الرقمية.

في السياق ذاته، قال عبد المجيد القَصَّاب، رئيس اللجنة التنفيذية لمنتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2012، أن التكنولوجيا توفر في الظروف الاقتصادية الراهنة، أداة قوية تساعد الحكومات في تحقيق مستويات أعلى من كفاءة الأداء واتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارةً لمواجهة التحديات.
وسيحصل زوار منصة مايكروسوفت في المنتدى على فرصة مشاهدة نظام “Windows 8″ قبل طرحه في الأسواق. كما سوف تكشف مايكروسوفت النقاب خلال المنتدى عن مستقبل تطور الإنتاجية الحوسبية عبر برامج Microsoft Office365 والمزايا التي توفرها الحوسبة في الفراغ الافتراضي السحابي للشركات والأفراد على حد سواء. وتشتمل الحلول الأخرى التي سوف تعرضها مايكروسوفت في المنتدى، على Systems Centre 2012 وSQL Server 2012 وغيرها الكثير.

ويقام منتدى البحرين الدولي 2012 للحكومة الإلكترونية بين 8 و11 أبريل 2012، في فندق ريتز كارلتون المنامة.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعرض الجيل الجديد من منتجاتها للحوسبة السحابية في البحرين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41549

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري