آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › فيس بوك لم تترك حتى صفحة تسجيل الخروج من دون اعلانات

صورة الخبر: فيس بوك لم تترك حتى صفحة تسجيل الخروج من دون اعلانات
فيس بوك لم تترك حتى صفحة تسجيل الخروج من دون اعلانات

يبدو أن نهم موقع المشاركة الاجتماعية الاول – الفيس بوك – قد تنامى الى حد كبير نحو جذب المعلنين الى شبكتهم التي تضم 850 مليون مشترك من كل دول العالم ، وفق أقل التقديرات .

وكنا قد كتبنا قبل بضعة أيام عن نظام الاعلانات الجديد الذي طرحته الشركة من أجل الوصول الى أكبر رقعة اعلانية على صفحات الموقع ، من خلال منصات الهواتف المحمولة والتابلت .

واليوم يؤكد تك كرانش أن صفحة “تسجيل الخروج” في الفيس بوك بدأت تشهد هي الاخرى وحدات اعلانية جديدة ، بدأتها فيس بوك بالفعل باضافة مربع بحث لمحرك بينج ، سيظهر للمستخدم فور تسجيل الخروج من الفيس بوك.
ووفق تقرير الموقع التقني الشهير ، فقد قال مسئول الاعلانات في فيس بوك أن بينج أصبحت بالفعل أول عميل اعلاني يحلّ على صفحة تسجيل الخروج.

ويرتبط بينج المملوك والمدار من قبل مايكروسوفت ، بشراكة استراتيجيه مع الفيس بوك تتيح له عرض التحديثات اللحظيه على صفحات البحث .

ووفق نفس المصدر ، فقد لاحظت ادارة الفيس بوك أن 37 مليون امريكي يسجلون الخروج Log Out يومياً من صفحات الفيس بوك ، وهو هدف اعلاني لا يستهان به وفق تقديرات خبراء التسويق ، حيث من المقرر أن تبدأ اعلانات صفحة تسجيل الخروج في الظهور للجميع بداية من شهر ابريل القادم.

تبقى الاشارة الى أن موقع الفيس بوك يخطط لجمع خمسة مليارات دولار في طرح عام أولي لاسهم الشركة في نهاية هذا العام ، وفق خطط الاستثمار المعلنه .

المصدر: أيمن عبدالله - سوالف سوفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيس بوك لم تترك حتى صفحة تسجيل الخروج من دون اعلانات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8974

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري