آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › هاكر سعودي يخترق البريد الالكتروني لبشار الأسد

صورة الخبر: هاكر سعودي يخترق البريد الالكتروني لبشار الأسد
هاكر سعودي يخترق البريد الالكتروني لبشار الأسد

هل سنقرأ في الأيام القليلة القادمة رسائل كتبها الرئيس السوري بشار الأسد أو رسائل وصلت إليه من مسؤولين إيرانيين ولبنانيين وغيرهم؟ ربما، إذا رفض الأسد تلبية طلبات هاكر سعودي اخترق بريده الإلكتروني ويهدد بنشر محتواه.

فقد قام الهاكر السعودي بتصوير عملية اختراقه مواقع الوزارات السورية ثم قام بتحميل الفيديو على الانترنت. شاهد الفيديو على موقع يوتيوب حتى الآن أكثر من 44 ألف شخص، ويعرض الفيديو خلال 4 دقائق كيف تمكن الهاكر من اختراق مواقع سورية سيادية مثل وزارة الإعلام ومجلس الشعب ووزارتي الداخلية والاقتصاد والبريد الالكتروني لكل من الرئيس بشار الأسد والمساعد الخاص به ووزير الإعلام السوري.

يحمل الفيديو توقيع سلمان العنزي، ألباتشينو تأديب وتهذيب وإصلاح.
وألباتشينو هو الممثل الأمريكي الشهير الذي لعب أدوارا مهمة في أفلام المافيا.

ويطلب العنزي في الفيديو من الأسد الاستقالة من منصبه والوقف الفوري للعنف، ويهدده بنشر "فضائحه" إن لم يستجب لهذين الشرطين. ويكتب في الفيديو مخاطبا الرئيس السوري:

"هذا آخر إنذار إذا لم يستجب الغبي بشار إلى مطالبي وهي الآتي:

1- الوقف الفور(ي) لقتل الشعب لسوري. 2- الرحيل الفوري عن السلطة.
وإلا سوف يتم تنزيل الآتي:

كل ما يحمل بريد وجهاز بشار الأسد والمساعد الخاص به (بمساحة 4 جيجا)

كل ما يحمل بريد وجهاز وزير الإعلام السوري

مراسلات خطيرة جدا جدا جدا مع مسؤولين إيرانيين ولبنانيين".

اختراق مواقع إسرائيلية وسورية

وقد أعطى الهاكر السعودي مهلة للرئيس بشار الأسد لتنفيذ شروطه وإلا قام بتنفيذ ما هدد به، لكنه لم يذكر في الفيديو متى تنتهي هذه المهلة.

ولا يمكن التحقق من صحة هذا الفيديو الموجود في يوتيوب منذ 24.01 ويحمل عنوان "هكر سعودي يخترق ايميل الرئيس السوري بشار الأسد"، كما لم تنف ولم تؤكد الجهات السورية المذكورة صحة هذا الفيديو.

وكان هاكر سعوديون قد اخترقوا في الآونة الأخيرة عدة مواقع إسرائيلية، من بينها مواقع لوزرارات سيادية وموقع شركة الطيران إلعال وبورصة تل أبيب وبنوكا ونشروا على الانترنت بطاقات ائتمان لعشرات آلاف الإسرائيليين. كما نجح هاكر سعودي في الوصول لصفحة نائب وزير الخارجية الإسرائيلية داني أيالون وكتب عليها " أعتذر يا داني، لست رجلا ولا يمكنكم وقفي".

ذكر أن موجة تهديدات من هاكر قالت مصادر إسرائيلية إنه سعودي، وأعلنت إحباط عدة محاولات لاختراق مواقع تابعة للوزارات السيادية الإسرائيلية، حيث نجح الهاكر السعودي المزعوم في الوصول لصفحة نائب وزير الخارجية الإسرائيلية داني أيالون وكتب عليها: “اعتذر يا داني، لست رجلاً ولا يمكنكم وقفي.

وقد رد هاكرز إسرائيليون واخترقوا عدة مواقع سعودية، لكن الحكومة السعودية نفت في حينه حدوث اختراق وتعطيل لموقع البورصة السعودية.

المصدر: الرأي نيوز -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاكر سعودي يخترق البريد الالكتروني لبشار الأسد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16650

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري