آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › أولى صور الأيفون 4S تظهر على الواجهة

صورة الخبر: أولى صور الأيفون 4S تظهر على الواجهة
أولى صور الأيفون 4S تظهر على الواجهة

نبدأ هذا الصباح الباكر مع خبر جديد عن الأيفون الجديد لبداية يوم مليء بالنشاط، و بما أن ما يفصلنا عن مؤتمر أبل يومين طويلين (فقط !) فتوقعوا زهور المزيد من الصور و الإشاعات الموثوقة خاصة و إذا كان خبر الأيفون 5 المسروق صحيحا.

موقع Gizmodo (البرازيل) تمكن من الحصول على أولى صور الأيفون 4S (متوسط الجودة)، و هذه أمامكم صورتين تظهران وجه الهاتف الذي حمل الترميز N90A أي أنه من دون شك الخليفة المنتظر للأيفون 3G S بعد ثلاث سنوات من تسويقه.

و يجب الإشارة إلى أن هذه الصور تم التقاطها مباشرة من أحد المصانع، ما يعني أنها جائت من مصنع Foxconn المتواجد في البرازيل. صور الهاتف صاحبتها صور لوثائق المصادقة على الأيفون من قسم مراقبة الجودة، و يبدو أن هذه القطع لم يصادق عليها في الوقت الذي تم فيه التقاط الصور.
و تؤكد هذه الصور من جهة أخرى الخبر الذي نشره موقع 9to5mac البارحة، حيث أشار الموقع إلى أن النسخة التجريبية من برنامج iTunes 10.5 حملت هي أيضا إسم الأيفون 4S. هذا الهاتف حمل الترميز N94AP كما أنه ظهر باللون الأبيض و الأسود، أما الأيقونات التي حملها تشبه تلك التي يحملها الأيفون 4 CDMA من Verizon الحالي، أي أن الهاتف الذكي لن يتحصل على تغيير في التصميم، لكنه و بالمقابل أشارت الإشاعة إلى أنه سيتحصل على معالج A5 كما أنه سيكون متوافقا مع الشبكات GSM و CDMA.

المصدر: محمد بو زيدي - إلكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أولى صور الأيفون 4S تظهر على الواجهة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29318

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري