آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › كشف السعر المتوقع لـ Galaxy Buds 2 Pro وعن مميزاته

صورة الخبر: Galaxy Buds 2 Pro
Galaxy Buds 2 Pro

تستعد شركة سامسونج للكشف عن سماعة Galaxy Buds 2 Pro جنبًا إلى جنب مع الجيل الجديد القابل للطي Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 وسلسلة Galaxy Watch 5 خلال حدث Galaxy Unpacked 2022 في 10 أغسطس. تم تسريب السماعات الرئيسية. الآن ، تم الكشف عن ميزاته وأسعاره.

وفقًا لتقرير جديد صادر عن 9To5Google ، ستدعم سماعة Galaxy Buds 2 Pro صوت 24 بت (يُدعى عادةً باسم Hi-Res Audio) ، مما قد يؤدي إلى تحسين جودة الصوت. ومع ذلك ، فإنه يأتي بتكلفة. يقال إن سعر سماعات الأذن اللاسلكية القادمة سيكون 230 دولارًا ، أي بزيادة قدرها 30 دولارًا عن سعر Galaxy Buds Pro الحالي. ومع ذلك ستظل السماعة أرخص بـ 20 دولارًا من سماعة AirPods Pro من آبل.

يمكن إطلاق سماعة Galaxy Buds 2 Pro بثلاثة ألوان ، بورا بيربل و الجرافيت و الأبيض. يمكننا أيضًا أن نتوقع من سامسونج تنفيذ أداء أفضل لـ ANC وتحسينات 360 Audio. يمكن أن تتميز بتقنية Bluetooth 5.2 مع برنامج ترميز صوتي عالي الجودة من AAC و SSC ومقاومة للماء والشحن اللاسلكي.

قبل أيام قليلة ، تم تسريب سماعات الأذن اللاسلكية الرائدة القادمة من سامسونج من خلال قاعدة بيانات معتمدة. تم الكشف عن أن الغلاف الخاص بها يأتي مزودًا ببطارية 500 مللي أمبير ، أكبر قليلاً من Galaxy Buds Pro. لذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يتميز Galaxy Buds 2 Pro بعمر بطارية أطول قليلاً.

المصدر: tech1new

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كشف السعر المتوقع لـ Galaxy Buds 2 Pro وعن مميزاته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27518

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager