آخر الأخبارأخبار الجوال والموبايل › هاتف جديد من شاومي بسعر خيالي ومواصفات جبارة

صورة الخبر: شاومي
شاومي

نشرت شركة شاومي الصينية إعلانا ترويجيا للتشويق لهاتفها القادم Xiaomi CIVI 2 والذي ستصدره الشركة بسعر رخيص للغاية حيث سيحصل الهاتف على عدد من الميزات الجبارة منها بطارية بسعة كبيرة، وتصميم مميز.

وبحسب موقع GSMArena فإن هاتف شاومي القادم Xiaomi CIVI 2 سيحصل على شاشة من نوع LCD ذات حافة منحنية مع حواف رفيعة للغاية، مع معدل تحديث 90 هرتز في الثانية، وجودة + FHD ، وتقنية Dolby Vision ومستشعر للبصمة تحت الشاشة .

وسيقدم هاتف شاومي Xiaomi CIVI 2 بكاميرا رئيسية بمستشعر Sony IMX766 من شركة سوني اليابانية، بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 1.8 ، مع كاميرا أخرى بدقة 13 ميجا بيكسل، وكاميرتين أماميتين بدقة 32 ميجابيكسل لتصوير السيلفي، وإجراء مكالمات الفيديو.

وسيحصل هاتف شاومي Xiaomi CIVI 2 على بطارية بقوة 4500 مللى أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 67 واط ، حيث سيعمل الهاتف بواسطة معالج قوى من إنتاج شركة كوالكوم من نوع Snapdragon 7 Gen 1 المخصصة للفئة المتوسطة.

وسيحتوى هاتف شاومي Xiaomi CIVI 2 على ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 أو 12 جيجابايت، مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 أو 256 جيجابايت، ومن المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف في 27 سبتمبر في الصين.

المصدر: السلطة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف جديد من شاومي بسعر خيالي ومواصفات جبارة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7727

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager