آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة فوسيل تطلق رسميًا ساعتها الذكية Gen 6

صورة الخبر: شركة فوسيل تطلق رسميًا ساعتها الذكية Gen 6
شركة فوسيل تطلق رسميًا ساعتها الذكية Gen 6

أطلقت شركة فوسيل Fossil، رسميا أحدث إصداراتها من الساعات الذكية وتسمى Gen 6، والتي تم إطلاقها للأسواق الهندية، على أن تبدأ عمليات البيع في 27 سبتمبر.

تتميز ساعة Fossil Gen 6 بشاشة من نوع AMOLED، وسيتم تشغيل الساعة بمعالج من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، كما ستدعم نظام تشغيل Wear OS من جوجل، وتأتي مقاومة للماء، كما توفر عمر بطارية يصل إلى 24 ساعة، بحسب ما ذكره موقع "Newsbytesapp" التقني.

مواصفات ساعة Fossil Gen 6
تأتي ساعة Fossil Gen 6، بشاشة تعمل باللمس من نوع AMOLED، قياس 1,28 بوصة، كما تأتي الساعة بتصميم دائري، مع علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع أحزمة قابلة للتبديل، مقاومة للماء، وتأتى بمتغيرين، الأول قياس 42 ملليمتر بخيار أربعة ألوان، والثاني بقياس 44 ملليمتر بخيار ثلاثة ألوان.

ويتم تشغيل ساعة Fossil Gen 6، بمعالج من نوع Snapdragon Wear 4100+، من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، والذي يأتي مقترناً بذاكرة وصول عشوائي رام سعة 1 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 8 جيجا بايت، وتعمل الساعة بنظام تشغيل Wear OS من جوجل، مع إمكانية الترقية إلى Wear OS 3 العام المقبل.

تحتوي ساعة Fossil Gen 6 على العديد من المستشعرات لتتبع معدل ضربات القلب باستمرار، بالإضافة إلى مستشعر SpO2، لقياس مستوى الأكسجين في الدم، مع مستشعر لمقياس التسارع، والبوصلة والجيروسكوب، مع مستشعر الإضاءة المحيطة، وتدعم الساعة الاتصال اللاسلكي Wi-Fi، والبلوتوث، بالإضافة إلى تقنية المدى القريب NFC، وتقنية تحديد المواقع GPS.

سعر ساعة Fossil Gen 6
جاءت ساعة Fossil Gen 6 بسعر 325 دولار "أي ما يعادل خمسة آلاف جنيه مصري"، لنسخة 42 ملليمتر، بينما تأتي بسعر 339 دولار "أي ما يعادل 5300 جنيه مصري" لنسخة 44 ملليمتر، وستبدأ عمليات الحجز المسبق في 25 سبتمبر، على أن تنطلق عمليات البيع في 27 سبتمبر.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة فوسيل تطلق رسميًا ساعتها الذكية Gen 6

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager