آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين

صورة الخبر: أسعار الذهب
أسعار الذهب

بعد موجة الارتفاعات الكبيرة التي شهدتها أسعار الذهب خلال الفترة الراهنة، تساءل الكثير من المتابعين عن حال الارتباط بين السعر في مصر ونظيره في الأسواق العالمية، خاصة أن الأخيرة لم تشهد قفزات سعرية كبيرة كحالها بالسوق المحلية.

واستمرت أسعار الذهب اليوم الإثنين في مستهل التعاملات عند مستوياتها المرتفعة التي سجلتها أمس في تأكيد على فك الارتباط بين سعر الذهب في مصر ونظيره في البورصة العالمية التي بدأت أولى تعاملاتها اليوم.

جرام الذهب بكم؟
قفز سعر جرام الذهب عيار 21 بختام تعاملات أمس بصورة كبيرة حيث سجل قبيل ختام التعاملات نحو 1700 جنيه وهو نفس سعر بداية اليوم.

سعر الذهب اليوم عيار 18
وصل سعر جرام الذهب الذهب عيار 18 إلى نحو 1457 جنيها، وسجل سعر جرام الذهب اليوم عيار 14 نحو 1133 جنيهًا، فيما بلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1133 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء:
بالتبعية قفزت أسعار الجنيه الذهب في مصر، حيث سجل سعر بيع الجنيه الذهب نحو 13600 جنيه، فيما تداول سعر شراء الجنيه الذهب عند 13200 جنيه.

أسعار الذهب اليوم:
في بيان رسمي صادر عن الشعبة العامة للذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، أعلن هاني ميلاد رئيس الشعبة أن الذهب في مصر خلال الوقت الحالي غير مرتبط بالسعر العالمي، نتيجة انخفاض حجم الاستيراد وعدم توافر السيولة الدولارية الكافية لاستيراد المعدن النفيس.

سعر الذهب:
قال هاني ميلاد، إن السوق المصرية تعتمد على تدوير الكميات المتاحة محليًا، كما أوضح أنه مع بدء الإنتاج في مصر للخام من الاكتشافات الجديدة التي أعلنت الحكومة عنها والتشغيل لمصفاة الذهب المصرية من المؤكد أنه ستشهد السوق المصرية ثباتًا كبيرًا في أسعار الذهب.

المصدر: بوابه الاهرام

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار الذهب في مصر اليوم الإثنين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96509

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager