آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › رسميا تويتر يختبر ميزة Notes للتدوينات الطويلة

صورة الخبر: تويتر
تويتر

أعلن TWITTER عبر تغريدة أنه يختبر الآن ميزة NOTES الخاصة به وقدمها على أنها " طريقة للكتابة لفترة أطول على Twitter، ويتم اختبارها رسميًا مع عدد قليل من المستخدمين الآن، وفقا لتقرير digitartlend.

واستنادًا إلى صور GIF (الطويلة) المضمنة فى تغريدات Twitter للإعلان عن الميزة ، يبدو أن Twitter Notes هو خيار منشور مدونة طويل يمكن لمستخدمى Twitter استخدامه لمشاركة المنشورات النصية التى يزيد طولها عن 280 حرفًا، ويمكن أن تحتوى هذه المنشورات أيضًا على صور وتغريدات وتعرف باسم الملاحظات.

وبمجرد مشاركة الملاحظة، ستظهر فى الجداول الزمنية للمستخدمين على أنها ما تشير إليه مقالة مركز المساعدة فى تويتر باسم "بطاقة الملاحظات وهى مجرد تغريدات تحتوى على "معاينات الملاحظات والروابط، وسيؤدى تحديد هذه الروابط إلى فتح الملاحظة داخل Twitter ليقرأها المستخدمون.

وفى الوقت الحالى، لا يتوفر اختبار ميزة ملاحظات تويتر على نطاق واسع ويقتصر على " مجموعة صغيرة من الكتاب، ولكن على الرغم من أنه قد لا يكون لديك حق الوصول إلى إنشاء ملاحظاتك الخاصة على Twitter في الوقت الحالي ، فلا يزال بإمكانك عرض وقراءة بعض الملاحظات التي تم نشرها بالفعل كجزء من الاختبار.

ويتضمن إعلان Twitter الخاص بـ Notes على Twitter أيضًا سلسلة من تغريدات بطاقات الملاحظات التى تحتوى على روابط لهذه الملاحظات المنشورة بالفعل، وليس عليك أن تكون جزءًا من الاختبار لعرض هذه الملاحظات.

المصدر: بوابه اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسميا تويتر يختبر ميزة Notes للتدوينات الطويلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager