آخر الأخباراخبار الرياضة › رسالة جديدة لمسؤولي الأهلي من مرتضى منصور

صورة الخبر: مرتضى منصور
مرتضى منصور


وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسائل لمسؤولي النادي الأهلي، أثناء تقديمه لاعبات فريق طائرة القلعة الحمراء بعدما نجح في التعاقد معهن عقب انتهاء العقود مع الأحمر بشكل رسمي.



وضم نادي الزمالك الرباعي فريدة العسقلاني، ومايا ممدوح، ودانا شوقي، ومريم متولي، بعد انتهاء عقودهن مع النادي الأهلي.



وأكد مرتضى منصور في مقطع فيديو نشره عبر قناته على “يوتيوب ”لا توجد لدينا أزمة مع النادي الأهلي لكن ما دامت عقود اللاعبات انتهت فيحق لنا التفاوض والتعاقد معهن وهذا هو الاحتراف.



وقال مرتضي: مسؤولو الأهلي هيزعلوا طيب احنا مازعلناش ليه لما اتعاقدوا مع كهربا اللي كان عقده ساري مع الزمالك.


رابطة الأندية
أكد مسؤولو نادي الزمالك، أنه حتى الآن لم ترد رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب على التماس الزمالك بشأن إلغاء أو تخفيف عقوبة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأبيض.



وكان نادي الزمالك، أرسل التماسًا إلى رابطة الأندية من أجل تخفيف عقوبة أحمد عبد المقصود المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لتكون إيقاف مباراة واحدة وليس مباراتين.



وتلقى الزمالك هذا الخطاب بالأمس من رابطة الأندية بشأن إيقاف مدرب الزمالك وتغريمه 20 ألف جنيه بداعي مشادته مع حسني عبدربه مدير الكرة بالإسماعيلي خلال مباراة الفريقين بالدوري.



وأوضحت مصادر أن رابطة الأندية قررت أيضا إيقاف حسني عبد ربه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه بعد مشادته مع الجهاز الفني للزمالك، ومن المنتظر أن تعلن رابطة الأندية عن العقوبات خلال ساعات.



تعافي محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الإصابة التي لحقت به الفترة الأخيرة.



وأدى اللاعب تدريباته بالأمس تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام للفريقين وأصبح قرار مشاركته في لقاء الداخلية في يد البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.



صفقات الزمالك
أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن أحلام جماهير النادي مجابة وسنحقق كافة طلباتهم في الصفقات لتدعيم الفريق الكروي في الموسم الجديد.



وقال مرتضى منصور على هامش افتتاح حمامات السباحة بالأمس: حتى الاَن تعاقدنا مع 5 صفقات سوبر وأمير مرتضى يبذل مجهودًا كبيرًا فى هذا الملف ومعه أحمد مرتضى أيضًا فى ملف ألعاب الصالات.



تصريحات تليفزيونية
وأكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيون للإعلامي مهيب عبد الهادي، انتهاء أزمة القيد.

حساب نادي الزمالك
وأضاف رئيس الزمالك ببرنامج "اللعيب" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "الزمالك سيدخل في حسابه 149 مليون جنيه من إيجار المحلات وتجديد العضوية، بعيدًا عن غرامة كهربا وبيع مصطفى محمد لجالطة سراي".

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسالة جديدة لمسؤولي الأهلي من مرتضى منصور

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93026

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager