آخر الأخباراخبار الرياضة › أنجاز للسباحة المصرية في اولمبياد طوكيو

صورة الخبر: يوسف رمضان
يوسف رمضان

تأهل يوسف رمضان لاعب منتخب مصر للسباحة، إلى الدور قبل النهائي لمنافسات 100 فراشة رجال بتحقيق زمن وقدره 51.67 ثانية ليحتل الترتيب الـ 14 ويتأهل لقبل النهائي غدا 30 يوليو.

وعلى جانب أخر، شهدت الساعات القليلة المقبلة، لقاء خاص بين لاعبى منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم مع منتخب اليد وذلك عقب وصول المنتخب الأولمبي إلى القرعة الأولمبية بطوكيو استعدادا لمواجهة البرازيل.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي، لمواجهة البرازيل بعد غد السبت فى إطار لقاءات الدور ربع النهائى من منافسات دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2020.

وشهد لقاء منتخب مصر الاولمبي مع نجوم اليد أجواء رائعة بين الأجهزة الفنية واللاعبين فى ظل العلاقات الكبيرة التى تجمع الطرفين معا وحرص نجوم المنتخبين على التقاط الصور التذكارية معا.

ورحب نجوم اليد، بوصول منتخب مصر الأولمبي إلى القرعة الأولمبية بعد حسم التأهل إلى الدور ربع النهائى من منافسات أولمبياد طوكيو، وأكد اللاعبون تفائلهم بمواجهة البرازيل وقدرتهم على تقديم مباراة للتاريخ.

وحقق منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، فوزا مستحقا على حساب أستراليا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

جاءت أهداف منتخب مصر عن طريق أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثانى فى الدقيقة 86 ، وبهذا الفوز يضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل إلى الدور ربع النهائى من مسابقة أولمبياد طوكيو 2020.
وفى المقابل ، يقدم منتخب اليد أداء ولا أروع فى البطولة بعدما نجح فى تحقيق الفوز على كلا من البرتغال واليابان وخسارته مباراة واحدة أمام الدنمارك وبات قريبا للغاية من التأهل إلى الدور المقبل لأولمبياد طوكيو .

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أنجاز للسباحة المصرية في اولمبياد طوكيو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93482

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager