آخر الأخبارالأسرة والطفل › لديكور مميز.. الرخام موضة 2021 في المنزل

صورة الخبر: الرخام موضة 2021 في المنزل
الرخام موضة 2021 في المنزل


تختلف تصميمات ديكور المنزل حيث يظهر جديد كل عام، حيث يتم استحداث مواد جديدة تستخدم تعطي رونق مميز للمنزل، وفي عام 2021 يعد الرخام أحدث موضة ديكور المنزل.

يقول مهندس الديكور أحمد حسين، يعتبر إدخال الرخام والحجر في ديكور المنزل يعطي شكل مميز وذو رونق للمنزل، فحتى وقت قريب كان الرخام هو الخيار الأول للاستخدامات الكلاسيكية، بينما يتم تفضيل مواد أخرى على التصميم البسيط المودرن، ولكن اليوم وبفضل الدمج الحاصل بين الديكور القديم والحديث، أصبحنا نرى الرخام كثيرا في الديكورات المعاصرة.

وأضاف مهندس الديكور، يتميز الرخام بتنوعه الرائع حيث يمكن أن يضفي لمسة من الأناقة والفخامة على أي غرفة بمجرد إدخال تشطيبات صغيرة أو وجود أثاث رخامي بسيط سيحدث الفرق.

كما يعطي الرخام أفضل ما لديه في الأسطح الكبيرة، من خلال الأوردة والعمق اللوني له التي تبدو أفضل وأوضح على مساحات واسعة، كما أن الرخام في ديكورات الحمامات تمنح الحياة لأحواض الغسيل والدوش والجدران كما الأرضيات.

وأوضح أنه يستخدم أيضًا في ديكورات المطابخ، نظرًا لخصائصه اللونية ومقاومته للتآكل، كما يمنح الرخام مختلف غرف منزلك من غرف معيشة وطعام، وحتى نوم سطوعًا وأناقة ويعطي انطباعًا بمساحة أكبر، ومن جانبهم، فإن الأثاث والإكسسوارات الرخامية تثري المساحات بلمسة رائعة بفضل ظلالها المذهلة وعروقها اللونية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لديكور مميز.. الرخام موضة 2021 في المنزل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27740

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager