آخر الأخبارالأسرة والطفل › لاستغلال وتزيين الجدران الفارغة .. أفكار ديكورية

صورة الخبر: تزيين الجدران الفارغة
تزيين الجدران الفارغة

فى بعض الأحيان يمكن أن يضيف الجدار الفارغ توازنًا بصريًا إلى غرفة مزدحمة؛ وأحيانًا يكون الجدار الفارغ فرصة ضائعة للديكور، حيث يمكن للجدار الخالي أن يكون بمثابة لوحة مثالية لسرد قصص حياتك، وكشف شيء ما عن شخصيتك. وإضافة لمسة مميزة لديكورات المنزل. ولتعزيز المساحة الفارغة على جدرانك، إليك بعض النصائح والأفكار وفقًا لموقع "apartmenttherapy".
كيف يمكن تعزيز المساحات الفارغة في الشقة:

أضواء الزينة
في أكثر الأحيان فإن فروع أضواء الزينة التي يتم وضعها في غرفة المعيشة تجعل المكان متألق بشكل هادئ وبسيط، والشعور بالبهجة الخفيفة، دون المزيد من الضوضاء البصرية.

كن مميزا مع الفن البسيط
قد يصنع أبسط الأشياء أجمل الديكورات ويحدث فارق كبير في المكان، فيمكن في غرفة المعيشة أن يتم وضع قطع فنية مميزة على خلفية سوداء مما يعطى تأثير جمالى مميز وراقى في نفس الوقت.

تعليق المعدات الرياضية المفضلة
من السهل وضع بعض من الأدوات الرياضية كمضارب التنس العتيقة، وتعليقها في صف واحد على الحائط لأضفاء لمسة غير تقليدية لمحبى الرياضة.

تعليق السجاد
من السهل جعل الغرفة غير تقليدية عن طريق وضع سجاد على الجدار الفارغ، مما يحل أي مشكلة لعدم وجود لوحات على الحائط، للحصول على لمسة فنية مميزة.

تثبيت جدار الفلين
يمكن عمل ديكور غير تقليدى عن طريق وضع جدار بالكامل مغطى بالفلين، ليكون مثل لوحة الإعلانات، ويتم وضع كل ما يحبه أصحاب المنزل من لوحات وأوراق فنية تعبر عن شخصية كل منهم.

إنشاء جدار معرض يمتد كل المساحة
من السهل اختيار الحائط ويتم وضع بعض العناصر الفريدة عليه، في غرفة المعيشة بشكل كامل، للحصول على مساحة واسعة تحتوى على لوحات فنية بإطارات متنوعة جميلة.
اصنع جدار ملئ بالصور
يمكن للشخص أن يصنع حائط يحتوى على العديد من الذكريات والصور، ويتم وضع كل الأحباب عن طريق طباعة الصور ووضعه عليه، وتعليقها في مستطيل مرتب بإستخدام مسامير تثبيت الورق لمظهر جمالى مختلف.

المصدر: موقع "apartmenttherapy"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لاستغلال وتزيين الجدران الفارغة .. أفكار ديكورية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82874

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري