آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › كليات جامعة القاهرة تكشف عن مواعيد الكشف الطبي للطلاب

صورة الخبر: جامعة القاهرة
جامعة القاهرة


أعلنت كلية الآثار جامعة القاهرة ، تعليمات هامة لطلاب الثانوية العامة الجدد بالعام الدراسى الجديد 2023-2024.

وقالت كلية الآثار جامعة القاهرة، إنه على الطلاب المستجدين الدخول على الموقع الإلكترونى المخصص للكشف الطبى وتسجيل بياناتهم وطباعة الاستمارة مع سداد الرسوم عبر أحد منافذ فورى ، والتوجه إلى مستشفى الطلبة بميدان الجيزة يوم 30/9/2023 لإجراء الكشف الطبى مع إحضار صورة من الرقم القومى وصورة من الثانوية العامة الطالبات صباحا من 9.30 إلى 11.30 والطلاب من 11.30 إلى 1.30.

جامعة القاهرة
أصدر الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، عددًا من القرارات بتكليف 14 قيادة للعمل رؤساء مجالس أقسام علمية بكلية طب قصر العيني، وذلك في إطار حرص الجامعة على ضخ دماء جديدة بكل من الكلية والمستشفيات الجامعية والنهوض بهما على جميع المستويات التعليمية والإدارية والبحثية، بما يساهم في تحقيق معايير الجودة المحلية والعالمية.

وحدد الدكتور الخشت للقيادات الجديدة عددا من المهام العاجلة وذات الأولوية والتي تتلاءم مع طبيعة عمل كل منهم، وبما يتوافق مع هذه المرحلة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية للجامعة 2021/ 2025 ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي في قطاع المستشفيات والتعليم الطبي كجامعة من الجيل الرابع.

ووجه رئيس الجامعة، بضرورة العمل بروح الفريق في إطار من التكامل والتعاون، ووفق خطة ورؤية مستقبلية تواكب متطلبات الجامعة والعصر الحالي، ووضع الضوابط اللازمة لسير العمل على الوجه الأكمل.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كليات جامعة القاهرة تكشف عن مواعيد الكشف الطبي للطلاب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12477

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم