آخر الأخباراخبار مصر › فيديوجراف..بعد الحكم على حنين حسام ..ما هو تطبيق لايكي المثير للجدل؟

صورة الخبر: حنين حسام وتطبيق لايكي likee
حنين حسام وتطبيق لايكي likee

اثارت حنين حسام الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد صدور حكم ضدها بالسجن المشدد 10 سنوات بسبب تهمة الاتجار بالبشر وجاء هذا الحكم بعد ان نشرت فيديو لها على حسابها على تطبيق لايكي تقوم فيه باستدراج الفتيات من هم فوق ال18 عام للمشاركة بنشر مقاطع لهم مقابل مبالغ مالية

انهيار حنين حسام بسبب تطبيق لايكي
ظهرت حنين حسام تبكي في مقطع فيديو خلال الساعات الماضية، لاستجداء عطف رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعيها لتخفيف العقوبة عنها، لاسيما بعد صدور حكما قضائيا ضدها في قضية الاتجار بالبشر بالسجن 10 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه.

وكانت حنين حسام إحدى مشاهير تطبيقات الهواتف الذكية، المخصصة لإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة، والتي ظهرت مؤخرا، كمنصات تواصل تشبه طريقة عملها تطبيق مشاركة الفيديوهات الصيني تيك توك.

ولكن على عكس الهدف الرئيسي منها، استغلت العديد من الفتيات ومن بينهم حنين حسام التي استطاعت تحقيق شهرة كبيرة في الآوانة الأخيرة، من بينهم حنين حسام ومودة الأدهم، تلك التطبيقات لدعوة الأخريات من متابعيها للعمل في الدعارة، وعرض أنفسهن عبر إحدى التطبيقات على راغبي المتعة والاتفاق إلى ممارسة الرذيلة مقابل الحصول على الأموال عبر الإنترنت.

فيديو لايكي المتسبب في سجن حنين حسام
ومن خلال إحدى مقاطع الفيديو، والذي تسبب في توجيه تهمة الاتجار للبشر، قالت حنين حسام : "هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ 3000 دولار، من خلال تطبيق لايكي".

ماذا تعرف عن تطبيق لايكي likee

يشبه تطبيق لايكي likee في محتواه وخصائصه تطبيق تيك توك الشهير، إضافة إلى بعض الميزات والتأثيرات البصرية والسمعية التي يفضلها المستخدمون أثناء تصوير الفيديوهات أو التقاط الصور.
وأصبح لايكي likee منصة إنشاء فيديوهات قصيرة عالمية، ويعمل على أنظمة أندرويد وios، ومتاح للتسجيل مجانًا لكافة العملاء دون قيود.

ويتيح التطبيق ميزات كثيرة لصناع المحتوى مع إضافة تأثيرات وفلاتر لضمان خروج الفيديو بالصورة المحببة لصاحبها، فضلا عن خاصية تركيب مشاهد ومقاطع الأفلام والنجوم المفضلين على الفيديوهات الشخصية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديوجراف..بعد الحكم على حنين حسام ..ما هو تطبيق لايكي المثير للجدل؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79752

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager