آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › على "0900" .. نتيجة الترم الثاني 2023 لصفوف النقل القاهرة

صورة الخبر: الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة
الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة

نتيجة الترم الثاني 2023 لصفوف النقل محافظة القاهرة .. صدر منذ قليل خبر عاجل بشأنها على الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

فبشأن نتيجة الترم الثاني 2023 لصفوف النقل محافظة القاهرة ، قالت الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : ترقبوا .. نتيجة الترم الثاني 2023 لصفوف النقل محافظة القاهرة (من الصف الرابع الابتدائى حتى الصف الثاني الاعدادى )
غداً الخميس

حيث قالت الصفحة الرسمية للبوابة الالكترونية لمحافظة القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك انه سيتم اعلان نتيجة الترم الثاني 2023 لصفوف النقل محافظة القاهرة غداً في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً عبر الوسائل التالية :

التليفون الارضي 09000100
التليفون المحمول 5757
عن طريق المحادثة الآلية عن طريق الضغط هنا
نتيجة الشهادة الإعدادية 2023
وعلى جانب آخر قد أعلنت منذ ساعات مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

واوضحت مديرية التربية والتعليم محافظة بورسعيد ، أنه يمكن الوصول إلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 بالاسم ورقم الجلوس محافظة بورسعيد من خلال الضغط على http://portsaid.gov.eg/ads/natega.html

وكانت قد شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، على انضباط سير امتحانات نهاية العام، لصفوف النقل، والشهادة الإعدادية، والالتزام بكافة الضوابط المنظمة والصادرة في هذا الشأن، مع عدم السماح بأي حالات غش مع اتخاذ كافة الإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة لمواجهة الغش بكافة أشكاله.

نتيجة الصفين الأول والثاني الثانوي 2023
قرر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن يتم ظهور نتيجة الصفين الأول والثانى الثانوي 2023 “الترم الثاني” ، بعد انتهاء عملية التصحيح والمراجعة مباشرة .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على على "0900" .. نتيجة الترم الثاني 2023 لصفوف النقل القاهرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52528

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم