آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › برقم الجلوس على صدى البلد ..اعرف نتيجة الثانوية العامة

صورة الخبر: نتيجة الثانوية العامة
نتيجة الثانوية العامة


رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس يبحث عنه جميع طلاب الثانوية العامة الآن ، بمناسبة اقتراب موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 المقرر ظهورها نهاية الأسبوع الجاري.

ويعلن موقع “صدى البلد”، إتاحة خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 من خلال رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 على موقع صدى البلد https://natega.elbalad.news

ويسهل رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على موقع صدى البلد https://natega.elbalad.news امكانية الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس في “دقيقتين” فقط .

وكل المطلوب من طلاب الثانوية العامة الان الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس https://natega.elbalad.news وسرعة تسجيل البيانات المطلوبة ليتم ارسال نتيجة الثانوية العامة 2022 بالمجموع الكلي فور اعتمادها رسميا .

وبالنسبة للبيانات المطلوب تسجيلها على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 برقم الجلوس على موقع صدى البلد https://natega.elbalad.news فتتمثل في : الاسم - رقم الجلوس - البريد الالكتروني - رقم التليفون .

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 على رابط نتيجة الثانوية العامة 2022 حسب تصريحات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم سيكون نهاية الاسبوع الجاري الذي يوافق الاسبوع الاول من شهر اغسطس 2022

وبما ان وزير التربية والتعليم قد نفى اعلان اوائل الثانوية العامة 2022 الثلاثاء القادم ، يصبح موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 اما الاربعاء او الخميس القادمين .
وحذر وزير التربية والتعليم من الانسياق وراء اي اخبار عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2022 تخالف ما تعلنه وزارة التربية والتعليم على لسان الوزير بشكل رسمي.

انتهاء تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022
انتهت اعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 ، وتجرى حاليا اعمال المراجعة وتجميع الدرجات و رصد المجموع الكلي لكل طالب ، وتطبيق درجات الرأفة على الطلاب المستحقين لها .

وسوف تنتهي عملية المراجعة وتجميع الدرجات و رصد المجموع الكلي لكل طالب ، وتطبيق درجات الرأفة على الطلاب المستحقين لها خلال ساعات ، ليتم تجهيز نتيجة الثانوية العامة 2022 في شكلها النهائي استعدادا لاعتمادها .

أوائل الثانوية العامة 2022
أكد الدكتور وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن أوائل الثانوية العامة 2022 ، سيكونون الأكثر حظا في دخول الجامعات الحكومية والأهلية و الدولية إلى جانب انهم سيحظون بالحصول على المنح الجامعية تكريما لتفوقهم.

و تهتم الدولة جدا بـ أوائل الثانوية العامة ، وترعاهم أثناء حياتهم الجامعية رعاية كاملة ، حيث أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أمر بتعقب واكتشاف و رعاية الطلاب المتميزين و الموهوبين في المدارس والجامعات

ومن المقرر أن تقوم وزارة التربية والتعليم ، بتنظيم احتفال لـ تكريم أوائل الثانوية العامة 2022 ، بعد أيام من اعلان نتيجة الثانوية العامة 2022

وكان اجمالي عدد أوائل الثانوية العامة في نتيجة الثانوية العامة 2021 قد وصل إلى 47 طالب وطالبة على مستوى الجمهورية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برقم الجلوس على صدى البلد ..اعرف نتيجة الثانوية العامة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54902

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager