آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › الرابط .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة خلال ساعات

صورة الخبر: نتيجة الصف الثالث الإعدادي
نتيجة الصف الثالث الإعدادي

تستعد مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة ، لإعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة في جميع مدارس القاهرة خلال ساعات.

من المقرر أن يتم رسميا إعلان ظهور نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة ، بعد اعتمادها رسميا من محافظ القاهرة خلال الساعات المقبلة .

وبمجرد اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة ، تصدر مديرية التربية والتعليم بالقاهرة بيانا رسميا تعلن خلاله تفاصيل اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس ، من حيث أعداد الطلاب المتقدمين لامتحانات الصف الثالث الاعدادي ، واعداد الطلاب الناجحين ، والنسبة العامة للنجاح ، والادارات التعليمية التي حظيت بأعلى نسبة نجاح، وأسماء أوائل الصف الثالث الاعدادي ، وموعد تظلمات الصف الثالث الاعدادي .

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة
تعلن مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة في بيان رسمي خلال ساعات ، رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة.

ويظهر رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة على بوابة التعليم الأساسي بموقع محافظة القاهرة بمجرد اعتمادها من محافظ القاهرة.

وعلى جميع طلاب الصف الثالث الاعدادي محافظة القاهرة ، ترقب نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة على رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة الذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate

وبعد الدخول على رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة الذي يمكن الوصول إليه من خلال الضغط على https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/PreparatoryCertificate ، يكون على الطالب إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض النتيجة .
نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة
يجد الطالب على رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة ، نتيجته بالدرجات وليس بالتقديرات أو الألوان مثلما يعتقد البعض .

ويظهر على رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة ، درجات كل طالب في جميع المواد الأساسية وغير الأساسية و المجموع الكلي في امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي 2023 / 2024.

وفي نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة يكون مجموع المواد في الترم الأول 140 درجة، وفي الترم الثاني 140 درجة ، ويتم إدماج درجات الترم الأول مع درجات الترم الثاني من العام الدراسي 2023 / 2024 ، للوصول إلى المجموع الكلي في نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 برقم الجلوس وهو 280 درجة .

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرابط .. نتيجة الصف الثالث الإعدادي برقم الجلوس محافظة القاهرة خلال ساعات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50755

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري