آخر الأخبارعلم وتقنية › الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، يلمح إلى سماعة AR / VR

صورة الخبر: سماعة AR / VR
سماعة AR / VR

أجرى الرئيس التنفيذي تيم كوك هذا الأسبوع مقابلة مع صحيفة China Daily ، حيث علق مرة أخرى على مستقبل الواقع المعزز وألمح صراحةً إلى عمل آبل على سماعة رأس AR / VR. التفاصيل في هذا المنشور.

قال كوك إن شركة آبل متحمسة للفرص المتاحة مع الواقع المعزز ، وهو ليس بعيدًا جدًا عن التعليقات السابقة التي أدلى بها ، لكنه ذهب ليقول إن على الناس أن "يظلوا على اطلاع" لمعرفة ما تقدمه آبل.

يقول تيم كوك:

أنا متحمس للغاية بشأن الواقع المعزز كما تعلمون ، والشيء الحاسم لأي تقنية بما في ذلك الواقع المعزز هو وضع البشرية في صميمها. وهذا ما نركز عليه كل يوم. في الوقت الحالي ، كمثال ، لدينا أكثر من 14000 تطبيق ARKit في App Store ، والتي توفر تجارب AR لملايين الأشخاص حول العالم.

أعتقد أنه بالرغم من ذلك ، ما زلنا في بدايات كيفية تطور هذه التكنولوجيا. لا يمكنني أن أكون أكثر حماسة بشأن الفرص التي رأيناها في هذا المكان ، وابق على اتصال وسترى ما لدينا لتقديمه.

على الرغم من أن شركة آبل لم تؤكد عملها على جهاز يمكن ارتداؤه بتقنية AR / VR ، إلا أن الشائعات تدور حوله منذ سنوات. من المتوقع أن تقدم سماعة آبل تقنية الواقع المختلط ، مع قناع منحني وشبكة ناعمة تلائم الوجه. ستكون أخف من سماعات الرأس الأخرى في السوق ، وستستخدم حزامًا شبيهًا بساعة آبل لتثبيتها في مكانها.

يشاع أن سماعة الرأس تحتوي على شاشتي 4K micro-OLED ، و 15 وحدة كاميرا ، ومعالجات قوية مكافئة لشرائح M-series ، وإمكانيات تتبع العين ، ودعم إيماءات اليد ، والصوت المكاني. عند إطلاقها ، قد تكلف سماعة الرأس حوالي 3000 دولار.
من المتوقع أن تطرح شركة آبل سماعة الرأس في أقرب وقت في العام المقبل ، وقد قامت بالفعل بعرضها على أعضاء مجلس الإدارة ، مما يشير إلى أنها تقترب من الانتهاء.

المصدر: tech1new

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرئيس التنفيذي لشركة آبل ، يلمح إلى سماعة AR / VR

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58004

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager