آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › سمية الخشاب الحياة مثل الكازينو

صورة الخبر: سمية الخشاب الحياة مثل الكازينو
سمية الخشاب الحياة مثل الكازينو

صرحت الفنانة سمية الخشاب بأنها تنتظر عرض فيلم "الريس عمر حرب" بفارغ الصبر، حيث تقوم فيه بدور "حبيبة" التي تعمل فتاة ليل. وقالت إنها تعتبر هذا الدور نقلة في مشوارها الفني، وإن الفيلم سيكون أكثر اثارة للجدل من فيلم "حين ميسرة" لأنه يتناول قضية شائكة، وهي اعتبار أن الحياة مثل الكازينو. فما يحدث داخل الكازينو ما هو إلا نموذج مصغر من الحياة التي نعيشها. وأضافت ان هذا العمل هو بمثابة تأكيد على موهبتها الفنية بعد نجاح "حين ميسرة" وأفلامها السابقة ودعم لمشوارها السينمائي مع المخرج خالد يوسف.
يذكر هذا ليس اول تعاون بين سمية وهانى سلامة، ولكنه يعد الثالث بعد اخر فيلم لهما "خيانة مشروعة"،
فقد استطاع المخرج خالد يوسف أن يجعل منهما ثنائيًا في السينما خاصة أن هناك أعمال اخرى ستجمعهما في المستقبل ويخرجها خالد يوسف.
من ناحية اخرى فقد تقرر عرض فيلم (الريس عمر حرب ) يوم 3 حزيران/يونيو القادم في سينما النايل سيتي بكورنيش النيل، وذلك بحضور أبطال الفيلم هاني سلامة وسمية الخشاب وغادة عبد الرازق وخالد صالح والمؤلف هاني فوزي والمخرج خالد يوسف والمنتج كامل أبو على الذي صرح بأن الفيلم سيكون مفاجأة للجمهور، وسيجعل اي شخص يتردد على الكازينو لا يذهب إليه مرة أخرى من خلال الأحداث التي يطرحها الفيلم .
وسيكون العمل المصري الوحيد الذي سيعرض في أكثر من بلد عربي في التوقيت نفسه على أن يكون العرض الخاص في دبي يوم 11 يونيو والشارقة يوم 12 يونيو وأبو ظبي 13 يونيو وسيحضر أبطال الفيلم العروض الخاصة في البلاد العربية المختلفة التي ستعرض الفيلم الذي
تدور أحداثه داخل "كازينو" يتضح من خلاله أن هذا العالم ما هو إلا صورة مصغرة من الحياة التي نعيشها في عالمنا .. صراع الخير والشر .. شهوة الربح.. شهوة الجنس .. البقاء للأقوى اي أن كل ما يحدث في الكازينو هو نفسه ما يحدث في الحياة التي نعيشها خارج الكازينو .. والفيلم يطرح أسئلة مثيرة للجدل. يقوم بدور الديلر "خالد" هاني سلامة أما الريس عمر حرب فيقوم بدوره خالد صالح.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سمية الخشاب الحياة مثل الكازينو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57070

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager