آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تأجيل امتحان الـ"ميد تيرم" لطلاب مدارس وسط القاهرة

صورة الخبر: امتحانات
امتحانات

أكد سعيد عمارة، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، أنه تقرر تأجيل امتحان الـ"ميد تيرم" لطلاب المدارس الابتدائية والإعدادية القريبة من ميدان التحرير إلى موعد سيتم تحديده لاحقا، وكان من المفترض أن تبدأ هذه الامتحانات التى تطبق أول مرة هذا العام صباح اليوم، الأحد، بمدارس القاهرة وفقا لما حددته مديرياتها التعليمية.

وأوضح عمارة، فى تصريحات، أنه تلقى اتصالات عديدة من أولياء أمور طلاب المدارس القريبة من التحرير تفيد بنيتهم عدم إرسال أبنائهم إلى المدارس خشية تعرضهم لأى ضرر نتيجة الأحداث التى يشهدها ميدان التحرير منذ صباح أمس، وتابع (بناء على هذه القرارات قررت تأجيل الامتحان لطمأنة أولياء الأمور على أن يعقد بعد هدوء الوضع وعودة الطلاب إلى المدارس).

وقال عمارة، إنه لم يتلق حتى الآن أى تعليمات من وزارة التربية والتعليم أو محافظة القاهرة بتعطيل الدراسة فى منطقة القاهرة، مضيفا أن الطلاب عزفوا عن الذهاب إليها، ولكن لا يوجد حتى الآن قرار بوقف الدراسة.

فى الوقت نفسه، أكد معلمون بالمدارس منطقة باب اللوق القومية والخاصة، أنهم تلقوا إخطارا من إدارات المدارس بعدم التوجه إليها صباح اليوم، نظرا لاتخاذ الإدارات قرارا بتعطيل الدراسة اليوم مع احتمالية تعطيلها خلال الأيام المقبلة أيضاً، وتمتلئ منطقة وسط القاهرة بمدارس من مختلف المراحل التعليمية وتقع بها أكثر من إدارة.

المصدر: حاتم سالم - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تأجيل امتحان الـ"ميد تيرم" لطلاب مدارس وسط القاهرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48970

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager