آخر الأخبارالأسرة والطفل › بطاقات معايدة للأطفال

صورة الخبر: بطاقات معايدة للأطفال
بطاقات معايدة للأطفال

لا يوجد ما يشعر الأطفال بالبهجة أكثر من مشاركتهم في التجهيز لاحتفالات الأعياد والترتيب لها. لذا ارسم البهجة على وجه أطفالك وأشعل حماسهم للعيد من خلال صنع بطاقات معايدة مختلفة وسهلة التنفيذ.

شجرة كريسماس

الأدوات:

ورق مقوى، وورق ملون وشجرة من الورق المقوى (يمكن رسمها على الورق المقوى وقصها بالمقص). وحروف كلمة بهجة بالإنجليزية من الورق المقوى (يمكن إعدادها بنفس طريقة إعداد الشجرة أو استخدام الحروف اللاصقة). ومسامير ملونة الرؤوس. وصمغ، وآلة تشذيب الأوراق ومسطرة ومادة لاصقة للورق المقوى (بلو تاك)، ومقص ذو طرف مستدير، وثاقبة أوراق وطابعة كمبيوتر.
الطريقة

اقطع ورقة مقواة بقياس 8.5 x 11 بوصة إلى نصفين بالطول بحيث تحصل على ورقتين بقياس 4.25x 11 بوصة، وشكل بهما خلفية البطاقة. ضع النصفين فوق بعضهما، والصق الحافتين العلويتين بالصمغ بحيث تشكلان بطاقة تفتح من أسفل. قم بتدوير الحواف باستخدام المقص المخصص لذلك. قص ورقة ملونة بقياس 4.25 x 2 بوصة ، ثم الصقها على الجزء السفلي من الورقة الأمامية للبطاقة. قص ورقة أخرى بلون يتماشى مع الورقة الأولى، ولكن هذه المرة على شكل دائرة قطرها 4 بوصات.

ثم اقسمها لنصفين، والصق أحدهما على الجهة اليسرى للبطاقة (راجع الصورة). استخدم ثاقبة الأوراق لإحداث 3 ثقوب صغيرة في الشجرة المصنوعة من الورق المقوى ومرر المسامير الصغيرة بها، ثم ثبت الشجرة على واجهة البطاقة باستخدام البلو تاك. الصق حروف كلمة بهجة بالإنجليزية، وهي JOY إلى جانب الشجرة. اطبع كلمة تهنئة على ورقة بيضاء، ثم الصقها بالجزء الداخلي للبطاقة.
عيد سعيد

استخدم نفس الأدوات السابقة لإعداد هذه البطاقة كما يلي:
قص ورقة مستطيلة حمراء اللون وثبتها على ورقة خضراء مطوية من المنتصف على شكل بطاقة. ثم قص حروف كلمة عيد سعيد بالإنجليزية،Merryعلى ورق منقوش بالأبيض والأحمر والصقها على النصف العلوي من المستطيل الأحمر. ثم الصق كلمة Christmas بلون وخط مختلفين على النصف السفلي من المستطيل، كما هو موضح بالصورة. ثبت شريطا من القطيفة الحمراء على شكل زجزاج فوق البطاقة، ثم زينها بالمسامير ذات الرؤوس الملونة.
قفازات مرحة

تعتبر هذه البطاقة من البطاقات المفضلة بالنسبة للأطفال، فألوانها مبهجة، وشكلها جذاب. ولكي تصنعها اتبع الخطوات التالية:

احضر ورقة مقواة بيضاء طولية واطويها من المنتصف. وقص ورقة ملونة مستطيلة الشكل بقياس البطاقة (بعد طيها)، ثم ثبتها على واجهة البطاقة باستخدام الصمغ. ارسم قفازات على ورق ملون، ويفضل المقلم، ثم قصها بالمقص وثبتها على المستطيل الملون على البطاقة. استخدم الثقابة لإحداث 8 ثقوب بالحافة العلوية للبطاقة. مرر خيوطا ملونة بالثقوب واربطها جيدا

المصدر: gn4me.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بطاقات معايدة للأطفال (1)

toto‏10 ‏أغسطس, ‏2011

البطاقة حلوة كتير لكن فيها اشياء ما عندي منها في البيت وانشاء الله انديرها لم يكون عندي ادواتها وكل عام وانتم بخير
وجزاكم الله خيرا
مع تحياتي توتو غنيم
وانشاء الله نزوركم مرة اخرى ومع موضوع جديد
وتقيمي للموضوع 4 يعني جيد جدا
واخيرا السلام.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39476

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager