آخر الأخباراخبار المسلمين › قراءة للقرآن داخل كنيسة تتحول لحوار تعريفي بالإسلام

صورة الخبر: قراءة للقرآن داخل كنيسة تتحول لحوار تعريفي بالإسلام
قراءة للقرآن داخل كنيسة تتحول لحوار تعريفي بالإسلام

الرياض: أدت قراءة طالب سعودي مبتعث في أمريكا لآيات من سورة مريم داخل إحدى الكنائس إلى مبادرة عشرات الأشخاص الموجودين من جنسيات وديانات مختلفة لطرح عدد كبير من الأسئلة حول التعاليم الإسلامية والقرآن الكريم .

أحمد جعفر طالب الماجستير أثر كبير في نفوس الحضور، حيث تناقلت العديد من وسائل الإعلام الأمريكية خبر قراءة الطالب السعودي وبصوت جميل للقرآن الكريم داخل الكنيسة، إضافة إلى قيام عدد كبير من الحضور بطرح الأسئلة ذات العلاقة بالإسلام على الطلاب السعوديين الموجودين في الكنيسة حينها.

وذكر الطالب أحمد جعفر أن هذه القراءة كانت ضمن فعاليات مهرجان العدل العالمي الذي شاركت فيه فعالياته السعودية، مشيراً إلى أن الابتعاث أثمر كثيراً في نشر الثقافة الإسلامية في أمريكا، مشيراً إلى أنه رغم اختلاف الأديان والثقافات والتكفير إلا أننا جميعاً نعيش على كوكب واحد سوياً وعلينا تقبل اختلاف وجهات النظر .

وأثنى العديد من الطلاب السعوديين والحاضرين على الطالب، مؤكدين أنه صورة مشرفة للطالب المسلم، وأن قراءته بصوت جميل داخل الكنيسة رغم معارضة البعض على القراءة داخل الكنيسة أسهمت في فتح باب الحوار وتعريف العديد من الحضور بالدين الإسلامي وتصحيح وجهات نظرهم حول الإسلام

المصدر: المحيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قراءة للقرآن داخل كنيسة تتحول لحوار تعريفي بالإسلام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53497

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري