آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › سوريا تستضيف فعاليات "القيادات النسائية العربية"

صورة الخبر: سوريا تستضيف فعاليات "القيادات النسائية العربية"
سوريا تستضيف فعاليات "القيادات النسائية العربية"

دمشق: تستضيف العاصمة السورية دمشق فعاليات مؤتمر القيادات النسائية العربية والذي تقيمه لجنة سيدات الأعمال في غرفة تجارة دمشق بالتعاون مع المنتدى العربي الدولي مؤتمر "قيادات نسائية في سوريا الحديثة والعالم العربي والمجتمع الدولي" خلال الفترة من 14 إلى 17 من الشهر القادم.

وتشارك في المؤتمر الذي تحضره وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل السورية الدكتورة ديالا حج عارف وفود تمثل أكثر من 20 دولة وشخصيات رفيعة من وزراء ودبلوماسيين ومفكرين واقتصاديين ومجتمع أعمال في مجالات مختلفة تجارية وصناعية ومصرفية وإعلامية.

وقالت رئيسة اللجنة صونيا خانجي في تصريح أوردته وكالة الأنباء الكويتية "كونا" إن استضافة سوريا لهذا المؤتمر تشكل
إضافة جديدة ومهمة لمنتديات سيدات الأعمال في سوريا نظرا للدور الكبير التي يقمن به هؤلاء السيدات في الدول العربية في مجال التنمية الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.

واشارت خانجي إلى أن هذا المؤتمر يشكل دعوة للمجتمع الدولي للاعتراف بالانجازات الهائلة التي حققتها المرأة السورية من حيث التعليم والنجاح في القطاعين العام والخاص إلى جانب البحث في الدوافع والنجاحات والتحديات التي تواجه المرأة ودورها في دفع عجلة التنمية في سوريا والبلاد العربية.

ويبحث المؤتمر في تفعيل دور المرأة في الحياة العامة وتفعيل قدراتها في القطاعين العام والخاص ومساندة دورها كسيدة أعمال ومستثمرة إضافة إلى دورها في الاقتصاد الريفي.

ويضم الملتقى مشاركات من لبنان والأردن واليمن ومصر وليبيا وتونس والجزائر وموريتانيا وسيتم في الملتقى تكريم سيدات من لبنان والأردن ومصر واليمن إضافة لسوريات رشحن من الجهات اللواتي يعملن فيها.

المصدر: المحيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوريا تستضيف فعاليات "القيادات النسائية العربية"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74374

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

سيدات اعمال الخبر

,

سيدة أعمال

, سوريا,