آخر الأخباراخبار الرياضة › مازيمبي يقوز علي الهلال السوداني 2/5 نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

صورة الخبر: الهلال السوداني
الهلال السوداني

أطفأ مازيمبي الكونغولي أنوار الهلال السوداني، وسحقه (5ـ2)، في المباراة التي جرت بينهما بالخرطوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
قدم الفريق الكونغولي مباراة رائعة، وخاصة في الشوط الثاني، فيما كان لاعبو الهلال أشبه بالأشباح في الملعب، وبالتحديد في شوط المباراة الثاني.

وبات لزاما على الهلال تحقيق الفوز في مباراة الإياب بأربعة أهداف نظيفة حتي يمكنه الظهور في المباراة النهائية للبطولة للمرة الأولي بمسماها الجديد" دوري أبطال أفريقيا"، في حين باتت مهمة الفريق الكونغولي سهلة للغاية للتأهل للمباراة النهائية.

افتتح ديمبا با التسجيل مبكرا للهلال في الدقيقة الثانية من زمن اللقاء، لكن الفريق الضيف سرعان ما عادل النتيجة مباشرة في الدقيقة الخامسة بواسطة لوساديسو باسيسيلا.

وعاود الهلال التقدم مرة أخرى في الدقيقة الـ 25 عبر هيثم مصطفي الذي نفذ بنجاح ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء إثر لمس الكرة يد أحد مدافعي مازيمبي، بيد أن الأخير لم يمهل الجماهير السودانية أن تفرح كثيرًا وعادلوا مولونا كابانغو في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الوقت الذي كانت الجماهير التي ملأت أرجاء الملعب تمني نفسها بمزيد من الأهداف لفريقها، صدمها الفريق الضيف بثلاثة أهداف متتالية، وباتت مسألة تأهلهم للنهائي مسألة وقت.

وفي المباراة الثانية بذات الدور، سحق هارتيلاند النيجيري مواطنه كانو بيلارز بأربعة أهداف نظيفة، ليصبح تأهله للنهائي أمرا محسوما.

يذكر أن مباريات الإياب الأحد الثامن عشر من الشهر الجاري، حيث يستضيف مازيمبي الهلال، وكانوبيلارز هارتيلاند.

المصدر: korabia.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مازيمبي يقوز علي الهلال السوداني 2/5 نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. (1)

mustafa‏27 ‏مايو, ‏2013

هذالموقع جميل جدا"

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري