آخر الأخباراخبار الرياضة › الأهلي يفقد أول نقطتين في الدوري بعد تعادله مع حرس الحدود

صورة الخبر: الأهلي يفقد أول نقطتين في الدوري بعد تعادله مع حرس الحدود
الأهلي يفقد أول نقطتين في الدوري بعد تعادله مع حرس الحدود

فقد الأهلي أول نقطتين في مشوار الحفاظ علي لقب الدوري بعد تعادله مع حرس الحدود بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الكلية الحربية في الأسبوع الثالث للدوري الممتاز.
تقدم الحرس في الدقيقة 69 عن طريق احمد سلامة، وتعادل للأهلي احمد حسن في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، وارتفع رصيد الأهلي الي 7 نقاط في المركز الأول مؤقتا، فيما أصبح رصيد الحرس 5 نقاط في المركز الخامس.

بدأت المباراة سريعا بهجوم من الفريق السكندري، وجاءت أول خطورة علي المرمي في الدقيقة 3 من نصيب احمد عبدالملك الذي انفرد وأطاح بالكرة عالية بلا عنوان.

واستمر أداء الحرس الضاغط علي الدفاع الأحمر لخمس دقائق، وجاءت اخطر فرص الأهلي في العشر دقائق الأولي من تسديدة لمحمد ابوتريكة الخالي من الرقابة أنقذها كاميني بصعوبة ولم تجد المتابع لتضيع معها الخطورة.

ونال احمد كمال أول إنذار لتدخله الخشن مع احمد علي، وأهدر احمد سلامة فرصة للحرس من تسديدة أنقذها احمد عادل في الدقيقة 17، ونال احمد علي إنذارا للاعتراض.

وازدادت سرعة إيقاع اللعب لكن بلا فاعلية علي المرميين حتي جاءت الدقيقة 31 وطالب لاعبو الأهلي بلمسة يد علي محمد حليم بعد تمريرة فرانسيس التي كادت تضع ابوتريكة منفردا.

وسدد احمد حسن مكي من ضربة ثابتة كرة أرضية في الدقيقة 37 انخلعت معها قلوب الجماهير الحمراء التي احتشدت لمؤازرة فريقها، ولكن الكرة ذهبت بجوار القائم الأيسر لمرمي احمد عادل بسنتيمترات قليلة.

ومع الدقيقة 50 اخرج احمد عادل اخطر كرات الحرس بعد تسديدة من احمد سلامة وهو علي بعد مترين من المرمي ووسط حراسة من دفاع الاهلي الذي اكتفي المشاهدة.
استحوذ الحرس علي مجريات اللعب لعشر دقائق توالت خلالها الغارات الهجومية علي مرمي احمد عادل الذي زاد ببراعة عن مرماه، ودفع حسام البدري بورقة حسين ياسر بديلا لأحمد علي في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة 65 انفرد فرانسيس من الجهة اليسري بمجهود فردي كبير ووصل الي المرمي ولكن كرته علت العارضة وسط دهشة المتابعين، وامتلك وسط الأهلي زمام المبادرة ولكن عاب مهاجموه الوقوع في التسلل كثيرا.

ووسط هجوم الأهلي انطلق عبدالسلام نجاح من الجبهة اليمني للحرس واهدي احمد سلامة كرة عرضية رائعة ارتقي لها ووضعها رأسية بدون أدني مضايقة من دفاع الأهلي لتسكن شباك عبدالمنعم وتعلن عن تقدم الحرس في الدقيقة 69.

وتخلي التوفيق من جديد عن الأهلي بعد الهدف بدقيقتين من كرة غريبة أهدرها احمد حسن وهو في حلق المرمي الخالي من حارسه سددها فوق العارضة بغرابة شديدة.

وأخيرا أعاد حسن المباراة الي نقطة الصفر في الدقيقة 80 بعد متابعة جيدة لرأسية فرانسيس التي ارتقي لها من عرضية حسن ياسر الرائعة بعد انطلاقة ناجحة من الجبهة اليسري للأهلي.

ودفع الجهازين الفنيين بكامل أوراقهما مع الدقيقة 84، وغير المحمدي من شكل الأهلي تماما وشكلت تحركاته خطورة كبيرة علي مرمي الحرس، وضاعت فرصة التقدم من احمد سالم البديل من ضربة رأس غير متقنة.

واحتسب محمد فاروق حكم اللقاء ست دقائق وقتا بديلا، أنهاها احمد حسن بضربة رأس قوية مرت فوق عارضة كاميني بقليل ومعها صافرة حكم اللقاء.

المصدر: yallakora.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يفقد أول نقطتين في الدوري بعد تعادله مع حرس الحدود (2)

dr.kotob imam‏24 ‏أغسطس, ‏2009

We have just started to think that good future is waiting for us as AHLAWIAH.Please Ya Ahly do not shock us. Your competitors are waiting for your fall.Please do not give them this CHANCE.

عصام عواد‏24 ‏أغسطس, ‏2009

اصبحت مباريات الاهلى *حرس الحدود قمة مثل مباريات الاهلى*الزمالك فهذا تقدم للكرة المصرية ولكن الفرحة الكبيرة صعود كاس العالم يا رجالةولا تنسوا ذلك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49151

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم