آخر الأخبارعلم وتقنية › Microsoft تصمم ساعة بشاشة لمسية

صورة الخبر: Microsoft تصمم ساعة بشاشة لمسية
Microsoft تصمم ساعة بشاشة لمسية

كشفت جريدة Wall Street Journal الأمريكية عن قيام شركة Microsoft حاليا بالتعاون مع مجموعة من الموردين لتصنيع ساعة يد مزودة بشاشة لمسية، لتسير بذلك على نفس الدرب الذي سلكته شركتي Apple وSamsung إلى جانب شركات أخرى، بحسب العديد من التقارير الصحفية الأخيرة.

وأوردت الجريدة ضمن تقريرها قيام مجموعة من أكبر الموردين الآسيويين الذين يتعاملون مع Microsoft بإرسال العديد من المكونات إلى الشركة الأمريكية لمساعدتها على تطوير جهاز يشبه ساعة اليد، والتي من الواضح أنها ستكون مزوّدة بشاشة لمسية بحجم 1.5 بوصة، ولكنها لم تكشف عن المزيد من التفاصيل التقنية.

ولم توضح المصادر التي اعتمدت عليها Wall Street Journal -والتي لم تسمّها في تقريرها- نية Microsoft بشأن الساعة المزعومة، وتحديدا إذا ما كانت ستطرحه فعلا في الأسواق قريبا أم لا.
يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم Microsoft بساعات اليد، إذ قدمت منذ 10 سنوات تقريبا منتجا أطلقت عليه اسم Smart Watch كان يقوم بإرسال عناوين أهم الأخبار ونتائج المباريات والرسائل الفورية إلى من يرتدي الساعة عبر موجة الراديو FM، نظير مبلغ اشتراك معين، ولكن هذا المنتج لم يلقَ النجاح المتوقع في السوق.

المصدر: بوابة الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Microsoft تصمم ساعة بشاشة لمسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

microsoft

,