آخر الأخباراخبار الرياضة › بالفيديو.. البايرن إلى ربع نهائى دورى الأبطال بفوز "رايح جاى" على يوفنتوس

صورة الخبر: البايرن إلى ربع نهائى دورى الأبطال
البايرن إلى ربع نهائى دورى الأبطال

خطف بايرن ميونخ الألمانى، بطاقة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا بعد تغلبه على مضيفه يوفنتوس الإيطالى بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما اليوم، على ملعب يوفنتوس أرينا بمدينة تورينو فى إياب ربع نهائى الشامبيونز ليج.

كان البايرن قد تغلب ذهابًا على البيانكونيرى بهدفين دون رد، ليتأهل لنصف النهائى بمجموع 4/0.

جاء هدف الفريق البافارى الأول عن طريق المهاجم الكرواتى ماريو ماندزوكيتش فى الدقيقة ،64 بعدما استغل دربكة دفاع أصحاب الملعب فى الكرة العرضية التى حولها مولر نحو المرمى وأبعدها بوفون، وانقض سوبر ماريو برأسه على الكرة ووضعها فى المرمى وأضاف بيتزارو الهدف الثانى فى الدقيقة 91.

جاء الشوط الأول أقل من المستوى حيث تمكن البايرن من إغلاق المساحات أمام لاعبى يوفنتوس واعتمد على الكرات المرتدة، وفى الشوط الثانى كشر يوفنتوس عن أنيابه الهجومية وكاد أن يسجل فى الدقيقة الأولى عن طريق فوتشينيش لكن الابا أوقفه بخطأ على حدود منطقة الجزاء وسددها بيرلو فى الحائط البشرى، واستمر الضغط الهجومى لأصحاب الملعب لكن دون جدوى فى ظل تألق الحارس الألمانى مانويل نوير.

ويخطف ماندزوكيتش هدف المباراة الأول فى الدقيقة 64 رغم الضغط الهجومى لليوفى، الذى استمر عقب الهدف، وفى آخر 5 دقائق من المباراة يرد البافارى بهجوم مكثف على يوفنتوس ويُبعد بوفون كرة خطرة من أمام آريين روبن، وفى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع يخطف بيتزارو الهدف الثانى لتنتهى المباراة بفوز بطل دورى الأبطال 4 مرات سابقة إلى نصف النهائى.

ومن المقرر أن تسحب مراسم القرعة يوم الجمعة المقبل لتحديد مباراتى نصف النهائى بعد تأهل كل من بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند الألمانيين، وبرشلونة وريال مدريد من إسبانيا.



المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. البايرن إلى ربع نهائى دورى الأبطال بفوز "رايح جاى" على يوفنتوس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9674

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم