آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › www.efawateer.com.. اول موقع إلكتروني لدفع الضرائب

صورة الخبر: مصلحة الضرائب المصرية
مصلحة الضرائب المصرية

قال ممدوح عمر رئيس مصلحة الضرائب المصرية إنه سيتم إطلاق أول موقع إلكتروني مؤمن ومشفر لدفع الضرائب مباشرة www.efawateer.com فى 3 مارس 2013 بالتعاون مع شركة "إي فاينانس" والبنك الأهلي.

وسيتيح هذا الموقع الإلكتروني دفع الضرائب بتأمين كامل من خلال نظام التصديق الإلكتروني دون أي مخاطرة على المتحصلات الحكومية في مصر.

وأضاف -في بيان أصدرته وزارة المالية السبت- أن مؤتمر "التعديلات الضريبية المقترحة لقوانين الضرائب في المرحلة الراهنة -المنعقد حاليا في الإسكندرية الذي نظمته جمعية الضرائب المصرية بالتعاون مع شركة "سوميد" لأنابيب البترول- يأتي في إطار جهود المصلحة للتواصل مع المجتمع الضريبي بهدف التعرف على المشكلات والعوائق التي يواجهها ممولين الضرائب للعمل على حلها، مشيدا بجهود مكاتب المحاسبة وخبراء الضرائب في إنجاح مواسم تقديم الإقرارات الضريبية.
وأشار رئيس مصلحة الضرائب إلى أن تيسيرات منظومة الدفع الإلكتروني لمستحقات الضرائب تشمل خدمة "سي بي إس" التي تتيح للشركات والمؤسسات دفع الضرائب والرسوم
الجمركية المستحقة عليها وأي استحقاقات حكومية أخرى قد يتم تفعيلها مستقبلا كالضرائب العقارية أو اشتراكات التأمينات من مقر شركة ممول الضرائب دون الحاجة إلى التوجه لفرع البنك للدفع وتعتبر هذه الآلية قناة مناسبة للشركات والمؤسسات الكبرى.

وتوقع التوسع في تقديم الخدمة خلال الفترة المقبلة حيث تتاح حاليا هذه الخدمة في 8 بنوك ترتفع مع نهاية العام إلى 12 بنكا و30 بنكا بنهاية 2015.

المصدر: القاهرة -أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على www.efawateer.com.. اول موقع إلكتروني لدفع الضرائب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83001

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري