آخر الأخبارأخبار السيارات › سعد : 13 صالة عرض لمنتجات "بريليانس" بجميع أنحاء الجمهورية

صورة الخبر: 13 صالة عرض لمنتجات "بريليانس" بجميع أنحاء الجمهورية
13 صالة عرض لمنتجات "بريليانس" بجميع أنحاء الجمهورية

أكد خالد سعد مدير عام بريليانس بالمجموعة البافارية، أن السيارة Brilliance V5"" تعتبر أحدث مولود فى سوق السيارات المصرى من حيث الأناقة والجودة والسعر المنافس، كما أنها تلبى احتياجات قطاع كبير من المستهلكين الراغبين فى سيارة تجمع مواصفات كثيرة فى سيارة واحدة.

موضحاً أن الشركة قامت بعمل دراسة الدقيقة لاحتياجات ومتطلبات سوق السيارات فى مصر وتحديد حصة بريليانس منها لتوفير وتحقيق كل ما يتطلبه السوق المصرى فى منتجات الشركة، لتحقيق الانتشار فى جميع أنحاء مصر شمالها وجنوبها شرقها وغربها سواء كان ذلك من خلالنا أو من خلال شبكة موزعينا ولا نغفل خدمات ما بعد البيع والصيانة وتوفير قطع الغيار من اجل تحقيق خدمة أفضل لعملائنا والتى تميزنا بها داخل السوق المصرى منذ إن بدأنا.

وأضاف سعد، أن الشركة تقدم "بريليانس" بمحرك سعة 1600 سى سى، وهى السعة الأكثر طلباً الآن داخل السوق المصرى، وبقدرة حصانية 118 حصاناً، وعزم دوران يبلغ 155 لفة فى الدقيقة مع توفيره بعلبة تروس أوتوماتيك أو يدوية وفقاً لرغبة كل عميل إلى جانب أعلى معدلات أمان حيث إننا راعينا تقديم أحدث تكنولوجيا فى عالم المكابح و هى ABS + EBA + BAS وأربعة وسائد هوائية إيماناً منا بأن سلامة العملاء من أهم أولويتنا.

وأوضح سعد، أنه السيارة سيتم طرحها بثلاث موديلات بأسعار منافسة، حيث يبدأ السعر من119,900 مع توافر تجهيزات وكماليات عديدة ومتنوعة وفقاً لكل طراز.

كما وفرنا 13 صالة عرض لمنتجات بريليانس سواء عن طريق شركتنا أو عن طريق موزعينا المعتمدين فى كل من القاهرة والجيزة والإسكندرية ووسط الدلتا ومدن القناة إلى جانب الصعيد والبحر الأحمر وسيناء.

المصدر: أمانى سمير - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سعد : 13 صالة عرض لمنتجات "بريليانس" بجميع أنحاء الجمهورية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19069

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم