آخر الأخبارأخبار السيارات › فيديو : تسريب فيديو لمرسيدس S-Class 2014 و A45 AMG أثناء إجراء التجارب عليهما

صورة الخبر: تسريب فيديو لمرسيدس S-Class 2014 و A45 AMG أثناء إجراء التجارب عليهما
تسريب فيديو لمرسيدس S-Class 2014 و A45 AMG أثناء إجراء التجارب عليهما

قام أحد المتخصصين فى إلتقاط الصور التجسسية للطرازات العالمية بإلتقاط صور تجسسية لنسختين مموهتين من مرسيدس-بنز A45 AMG هاتشباك و الجيل الجديد من S-Class سيدان الفاخرة أثناء تجربة مهندسى الشركة الألمانية لهما بولاية كولورادو الأمريكية.

وتعد نسخة A45 AMG النسخة الهاتشباك الأكثر أداءا من الفئة A-Class الجديدة التى تلقت الشركة الألمانية ما يقرب من 40,000 طلب خلال الشهرين المقبلين مما دفع بالشركة الألمانية لتأجير عدد من المصانع من أجل سد حاجة تلك الطلبات المتزايدة، وسط تأكيدات الشركة الألمانية على قراراها السابق بعدم الدفع بها داخل أسواق أمريكا الشمالية.

وفى سياق متصل كشفت الشركة الالمانية أن نسخة AMG عالية الأداء من A-Class هاتشباك ستزود بمحرك توربينى رباعى الإسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة حصانية تقدر بـ 330 حصان، كما يتصل المحرك بنظام الدفع الكلى عن طريق ناقل حركة ثنائى القابض ذو سبعة سرعات.

أما فيما يتعلق بالجيل الجديد من S-Class لعام 2014 فعلى الرغم من عدم توافر معلومات محددة بخصوصها إلا أن الشركة الألمانية ستعمل جاهدة على تزويدها بكافة التقنيات و التطورات لتناسب مهمتها الجديدة المتمثلة فى كونها تحمل علامة الشركة الألمانية فى فئة السيدان شديدة الفخامة بعد قيام الشركة الألمانية بإنهاء علامة "مايباخ" إلى الأبد.



المصدر: أحمد عيسى -اى فرات.كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو : تسريب فيديو لمرسيدس S-Class 2014 و A45 AMG أثناء إجراء التجارب عليهما

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32271

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري