آخر الأخبارالصحة والجمال › الشباب الدائم في وصفات طبيعية وغير مكلفة

صورة الخبر: الشباب الدائم في وصفات طبيعية وغير مكلفة
الشباب الدائم في وصفات طبيعية وغير مكلفة

هل أنت قلقة من بداية ظهور الشعر الأبيض والتجاعيد والترهلات التي تصاحب بداية منتصف العمر؟ هل أتعبك البحث عن وسائل مقاومة زحف خطوط الزمن على وجهك؟ هل تبحثين عن الحلول الطبيعية البسيطة بعيدًا من التكاليف المادية الباهظة؟ قد نجد الإجابة على هذه التساؤلات وغيرها في كتاب جديد يحتوي على وصفات طبيعية وبسيطة مضادة للشيخوخة تساعدك على أن تظهري أصغر من عمرك الحقيقي، وقد قامت صحيفة الديلي ميل بتقديم عرض لأهم المعلومات التي جاءت في هذا الكتاب

-اختاري الوسادة التي تنامين عليها بعناية... حيث إن دفنك لوجهك كل ليلة في الوسادة من الممكن أن يضغط على جلد الوجه ما يؤدي إلى تقليل دورة الدم في الوجه. ومع مرور الوقت يؤدي هذا إلى إضعاف مادة الكولاجين ويسبب وجود خطوط وانكماشات في الجلد. حيث إن كيس الوسادة (المخدة) المصنوع من الحرير، أو القطن من الممكن أن يقلل الاحتكاك الحاصل على جلد الوجه.

-استيقظي بوجه مشرق.... فإذا خلطت نقطة من كريم يساعد على تقشير جلد الوجه مع مادة تنظيف الوجه، سوف يجعلك هذا تستيقظين بوجه ناعم ومشرق في الصباح.

-الترطيب أثناء الليل..... أثناء فترة الليل يستريح الجلد ويعيد إصلاح ذاته، ولهذا يمكنك أن تستخدمي كريما مرطبا أو تضعي فوطة مبللة على وجهك أثناء الليل من أجل حفظ الوجه رطبا.

-الروتين الصباحي..... ادعكي جلدك بلوفة في الصباح قبل أن تأخذي حماما. حيث إن هذا سوف يجعلك تشعرين بفائدة كبيرة حيث إن الدم المستثار سوف يتدفق وينشطك ويجعل جلدك نشطا، وهي طريقة جيدة تبدئين بها يومك .

-الحمامات القصيرة..... إن استخدام الماء الساخن مع الصابون سوف يساعد جلدك على حفظ توازنه ورطوبته. واجعلي حمامك اليومي قصيرا بماء فاتر مع استخدام منظفات الجسم والوجه اللطيفة من اجل تجنب جفاف الجلد.

-الكريم المقوي للجلد..... يمكنك تفعيل المكونات النشطة في جميع أنواع منتجات العناية بالجلد من خلال استخدامها في ترطيب الجلد. كما يمكنك أن تمسحي بيديك المبللتين على وجهك وجسمك قبل ان تضعي الكريم المعالج لإنكماشات الجلد أو منتجات السيلوليت النباتية، وهذا سوف يجعلها تنشط في أداء وظيفتها في الحال كما يمكنها ان تتغلغل في طبقة الجلد الخارجية بسهولة.
-قومي بترطيب الجلد قبل وضع المكياج ...... يجب أن تستخدمي كريما مرطبا للجلد لمدة من خمس إلى عشر دقائق قبل ان تضعي المكياج، وهذا سوف يساعد الجلد على ان يكون صحيا ويبدو ناصعا.

-تخلصي من انتفاخات العيون...... احفظي ملعقتين صغيرتين معدنيتين في الثلاجة. ثم ضعي رأس الملعقتين الباردتين بلطف على أي منطقة متورمة حول عينيك واضغطي بهما لمدة لا تقل عن 60 ثانية من أجل تقليل نسبة الانتفاخات الموجودة حول العينين.

-تدليك التجاعيد..... يعاني العديد من الأشخاص وجود علامات الإجهاد في المنطقة بين الحواجب، ومع مرور الوقت من الممكن ان تزيد هذه التجاعيد. فعندما تشعرين بان حاجبيك ينعقدان معا عندما تكونين في حالة تركيز أو شد، يمكنك ان تبدئي بتدليك العضلة الموجودة في هذه المنطقة لمدة دقيقة.

-اختاري بلسم الشفاه جيدا..... من أجل التغلب على جفاف وتشقق الشفاه يمكنك ان تستخدمي بلسم شفاه زيتي التركيب أو مصنوع من شمع النحل، وتجنبي استخدام بلسم الشفاه ذي الطعم لأنه سوف يغريك بلعق شفاهك مما يجعل المشكلة أكثر سوءا.

-الشعر اللامع..... يمكنك تحقيق شعر لامع من خلال الشطف النهائي باستخدام الماء البارد. حيث إن الماء البارد يجعل الشعر ناعما، مما يعني انه يسوف يصبح براقا أكثر.

-اتركي شعرك مفرودا وأنت نائمة..... لا تربطي شعرك أثناء نومك، حيث إن حركتك أثناء النوم سوف تضر بشعرك المربوط بخاصة عندما تصطدم الأشياء التي تربطين بها شعرك في الوسادة.

-غذي شعرك..... لأن شعرك ينمو من خلال صبغة الميلانين الموجودة بداخله، فإنه في حاجة إلى التغذية التي تعزز انتاج صبغة الميلانين. ويعتبر عنصر النحاس من العناصر الغذائية المهمة التي تساعد على إنتاج صبغة الميلانين في الشعر – ويمكن ان يوجد عنصر النحاس في الكابوريا، والمحار وبذور عباد الشمس والفستق.

-صبغ الشعر من اجل التغيير...... إذا أردت ان تتخلصي من الشعر الأبيض، فلا تغيري اللون الطبيعي لشعرك، ولكن استخدمي لونا فاتحا أكثر، حيث إنه سيكون أكثر قدرة على إخفاء لون الشعر الأبيض.

-الرؤية من خلال النظارات..... إذا كنت لا تستطيعين الرؤية من خلال نظارتك فيجب ان تشتري واحدة تساعدك على عمل مكياج لعينيك. بحيث يمكنك ان تنزعي منها العدسات وتغيريها.

-ضوء النهار... يمكنك وضع مكياج النهار في ضوء النهار. حيث يمكنك استخدام مرآة مكبرة أمام النافذة كي تعكس عليك الضوء وتقومي بوضع مكياجك أثناء النهار في ضوء النهار بشكل صحيح.

-تخلصي من حب الشباب والنمش... الذي قد يظهر في فترة انقطاع الطمث بسبب انخفاض مستويات هرمون الاستروجين. يمكنك إخفاؤها بواسطة استخدام كريم يحتوي على حمض الساليسيلك من أجل تخفيض لون الحمرة والبقع.

-شد الرموش..... يمكنك ان تقومي بتجعيد رموش عينيك إلى أعلى باستخدام الآلة المخصصة لذلك من أجل جعل عينيك تبدوان أكثر اتساعا. ويجب عليك أن تقومي بشد رموشك قبل أن تضعي أي مستحضرات تجميلية من أجل تجنب حدوث تشوهات في الماكياج .

-تفتيح العينين.... عندما تقومين بإنهاء ماكياج عينيك، ضعي قليلا من الظلال غير اللونية على مركز جفن العين بالقرب من الرموش، حيث إن هذا سوف يساعد على امتصاص الضوء وجعل العين تبدو أكثر اتساعا.

-تخلصي من تجاعيد كبر السن..... مع تقدم السن تميل جفون العين العليا إلى التهدل إلى أسفل ما يسبب نوعا من الظلال البنية. ويمكنك ان تقومي بعمل ظلال على المنطقة من خلال مسحها بقلم عيون أبيض اللون، كما يمكنك أن تقومي بتبريد الجلد باستخدام مكعبات الثلج، و يجب أن تكون هذه الظلال قريبة قدر المستطاع من جذور الشعر قدر الإمكان في المنطقة المظللة.

-شد المعدة السريع.... يقضي العديد منا ساعات عديدة في وضع الجلوس، وهذا من الممكن أن يؤدي إلى ترهل عضلات البطن. فعندما تجلسين إلى مكتبك، حاولي شد عضلات المعدة لمدة 20 دقيقة. وقومي بأداء ذلك أربع مرات يوميا. وحاولي ان تنجزي أعمالك العادية أثناء الوقوف أو المشي وليس الجلوس المستمر. حيث إن فترات الزمن الطويلة التي يمكن قضاؤها في الجلوس يمكن أن تؤدي إلى خطورة متزايدة في تخثر الدم وتورم منطقة الكاحل في القدم. فعلى سبيل المثال، كلما يدق جرس التليفون يمكنك أن تقفي وتسيري في المنزل أثناء الرد على التليفون .

-تخلصي من نتوءات الكتف.... من الممكن أن تفقد منطقة العضل في الذراعين التناغم والتناسق بسرعة جدا. ومن أجل الحفاظ على العضلين قويين، يمكنك القيام بحمل أوزان ثقيلة إلى حد ما في يديك أثناء سيرك في نزهة في الخارج. وأثناء سيرك يجب أن تستخدمي ذراعيك ورجليك، ومنطقة القاعدة والفخذين كما ان أرجحة الذراعين سوف تكون مفيدة.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشباب الدائم في وصفات طبيعية وغير مكلفة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45932

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

اكلات تقلل الميلانين

,

طرق لتقليل صبغه الميلانين في الجسم

, كيفية تقليل نسبة الميلانين, اكلات تقلل صبغه الميلانين, مشروب يقلل صبغة الميلانين, الاطعمة التي تقلل صبغة الميلانين,

تقليل مادة الميلانين في الجسم

,

مشروب يقلل صبغة الميلايين

,

تقليل نسبة الميلانين

,

تخفيف صبغة الميلانين

,

تقليل الميلانين

,

اكلات تقلل من الميلانين

,

ماهي الاكلات التي تزيد من تصبغ الميلامنين

,

اكل يخفف من انتاج صبغة الميلانين

,

خلطات لمنع نمو الشعر

,

صنع كريم يحتوي على كولاجين

,

صبغة الميلانين

,

وصفاتطبيعية

,

الاشياء التي تقلل من صبغة الميلانين

,

التخفيف من صبغة الميلانين

,

الشباب الدائم

,

كيف ازيد صبغة الميلانين

,

مأكولات تقلل الميلانين

,

تخفيف نسبة الميلانين

,

الاطعمة التي تزيد صبغة الميلانين

,

اطعمة تخفف صبغة الميلانين

,

المواد التى تقلل نسبة الميلانين في العين والبشره

,

وصفات مضادة للشيخوخة

,

اطعمة تقلل صبغة الميلانين

,

تخفيف ماده الميلانين في البشره

,

أعشاب تساعد على انتاج ميلانين الشعر في الجسم

,

اعشاب تعزز مادة الملامين في الجسم

,

ماهي الاكلات التي تخفف من نسبة الميلانين في الجسم

,

تقلىل الشعر الابيض

,

الاكلات التي تزيد الملانين في الجسم

,

وصفة طبيعية للشعر الابيض

,

وصفات طبيعية للشعر الابيض

,

اطعمة تقلل الميلانين

,

تقليل صبغة الميلانين طبيعيا

,

كيف اخفف من صبغة الميلانين في الجسم

,

الاطعمة التي تقلل نسبة الميلانين

,

كيفية تقليل مادة الميلانين في العين

,

تخفيف صبغه الميلانين

,

كيف تزيد مادة الميلانين

,

ماهي صبغة الميلانين

,

كريمات صبغه الميلانين

,

كيف اقلل من صبغة الميلانين

,

طريقة تقليل مادة الميلانين

,

ماهي ألاشياءالتي تقلل من صبغه ا

,

مشروب لتقليل صبغة الميلانين

,