آخر الأخبارأخبار السيارات › والد تطلق مرسيدس CLS 63 AMG Black Bison المعدلة

صورة الخبر: والد تطلق مرسيدس CLS 63 AMG Black Bison المعدلة
والد تطلق مرسيدس CLS 63 AMG Black Bison المعدلة

من المعروف عن شركة « Wald International »، اليابانية لتعديل السيارات، أنها تحب أن تضيف الكثير من اللمسات العدوانية لسيارتها المعدلة، ولا تٌعد مرسيدس بنز CLS استثناء لهذه القاعدة.

فبرغم أن الكوبيه رباعية الأبواب الأشهر عالمياً، تمتلك من الملامح الشرسة والقوية ما يكفيها لسرقة نظرات الإعجاب، إلا أن الشركة اليابانية، أضافت إليها بعض اللمحات لتزداد شراسة .

النسخة المعدلة الجديدة أطلق عليها « Black Bison »، وهي عبارة حزمة تعديلية مضافة إلي السيارة، أطلقتها الشركة للسيارة الأنيقة الألمانية، تتضمن بدن رياضي متكامل، يشتمل على مصد أمامي معدل بالكامل، ومزود بصفين من أضواء LED نهارية، مع فتحات أكبر لمرور الهواء.

فضلاً عن أعتاب جانبية جديدة، تتشابك في منظومة مميزة مع فتحات جانبية تشبة خياشيم القرش تبرز قوة السيارة، أما في الخلف فزادت شراسة CLS بفعل مصد خلفي معاد تصميمه بالكامل، مع جانح خلفي مصنع من الألياف الكربونية، بالإضافة إلى مخارج عادم ثنائية مزدوجة، وناشر هوائي سفلي.

وستمتلك نسخة « Black Bison »، الجديدة، مجموعة رائعة التصميم من العجلات السبائكيه كبيرة الحجم، مغطاه بمطاط عالي الإداء، فضلاً عن كاتم صوتي « Muffler »، من صنع شركة « D.T.M »، لصوت قاسي يلائم الطلاء الأسود القاتم الذي إتشحت به تلك النسخة.

المصدر: أحمد الحداد - آي فرات

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على والد تطلق مرسيدس CLS 63 AMG Black Bison المعدلة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82827

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم